راتب جريليش في مانشستر سيتي 2022 يتسائل عنه العديد من مشجعي ومحبي اللاعب، وذلك بعد إعلان نادي مانشستر سيتي في الأيام الماضية عن النجاح في ضم جريليش إلى صفوف فريقها من أجل تدعيمه والاستفادة من مهاراته الكروية.

راتب جريليش في مانشستر سيتي 2022

أصبحت رواتب اللاعبين من أكثر الأمور التي تنال اهتمام فئة كبيرة من الجماهير خاصة في الفترات الأخيرة، وقد علن عدد كبيرة من لاعبي كرة القدم عن الانتقال من نادي إلى نادى أخر يوفر لهم رواتب مادية كبيرة.

واستطاعت الكثير من الأندية الرياضية الاستفادة من الميركاتو الصيفي في ضم الكثير من اللاعبين صاحبة التأثير الإيجابي لمساعدتهم في التطور والمنافسة على البطولات، ومن أشهرها نادي مانشستر سيتي الذي يتصدر بطولة الدوري الإنجليزي نجح في ضم بعض اللاعبين للاستفادة من خدماتهم.

قد أعلنت الإدارة بنادي مانشستر سيتي عن قائمة رواتب الفريق بعد تدعيمه بعدة مواهب، من بينهم جريليش الذي انضم للفريق قادمًا من نادي أستون فيلا وذلك بعد تقديم عرض مادي مغري، حيث وصل راتب اللاعب في الأسبوع الواحد إلى 300 ألف جنيه إسترليني ليحتل صدارة أعلى عائد مادي في البريميرليج.

انتقال جريليش إلى مانشستر سيتي

بعد انتقال اللاعب جاك جريليش إلى صفوف مانشستر سيتي، بدء عدد كبير من مشجعي الفريق في البحث عن رواتب الصفقات الجديدة للفريق ومن أهمها صفقة جريليش الذي يلعب في مركز الجناح ويقدم أداء رائع جعله محل الاهتمام من عدة أندية كبيرة.

وقد استقبل اللاعب العديد من العروض في الفترة الأخيرة وأعلن عن انتقاله لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي بعد تقديم عرض مادي كبير، حيث يستمر جريليش مع الفريق لمدة ستة مواسم متتالية يبقى مع الفريق حتى نهاية 2026.

ويحصل اللاعب على مبلغ يصل إلى 300 ألف جنيه إسترليني دون إضافة الضرائب بجانب المكأفات المادية التي يحصل عليها كل موسم في حالة حصول النادي على البطولات التي ينافس عليها.

قد يهمك أيضاً راتب عمرو السولية في الأهلي 2022

راتب جريليش السنوي في مانشستر سيتي 2022

قد أعلن فريق مانشستر سيتي الذي حصل صدارة الدوري الإنجليزي عن ضم عدة صفقات من أجل تدعيم الفريق والحصول على بطولة الدوري للمرة الثانية على التوالي، وجاء على رأس هذه الصفقات جريليش لاعب أستون فيلا السابق.

قدم النادي الرياضي عرض مادي كبير إلى جريليش جعله يفضل الانضمام لصفوف الفريق في المواسم القادمة من أجل التتويج بالبطولات، حيث وصل راتب اللاعب في السنة الواحدة إلى 14 مليون و400 ألف إسترليني ويعادل حوالي 309 مليون و 685 ألف جنيه مصري.

ويحصل على المبلغ كامل دون خصم ضرائب بالإضافة إلى الحوافز والأموال التي يحصل عليها كل موسم في حالة الفوز بالمسابقات الرياضية، وأصبح جريليش من أكثر اللاعبين حصولًا على الأموال في البريميرليج.

قيمة صفقة انتقال جريليش إلى مانشستر سيتي

بعد تقديم جريليش مستوى كبير في الفترة الماضية مع فريق أستون فيلا نجح في جذب الانتباه إليه من عدة فرق في الدوري الإنجليزي وكان من ضمنهم فريق مانشستر سيتي الذي نجح في الحصول على خدمات اللاعب لمدة ستة سنوات.

وقد أعلنت بعض الصحف والتقارير الإنجليزية عن تفاصيل الصفقة خلال الساعات الماضية مؤكدة أنها أعلى صفقة انتقال لاعب تمت في الدوري الإنجليزي حتى الوقت الحالي حيث وصلت قيمتها إلى 100 مليون جنيه إسترليني.

في النهاية أوضحنا راتب جريليش في مانشستر سيتي 2022 الذي شغل كثير من مشجعي كرة القدم حول العالم في الساعات الماضية، خاصة نادي السيتي الذي يحقق شعبية كبيرة في العالم وينجح في تحقيق البطولات في ظل وجود مواهب كبيرة ضمن صفوف الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.