راتب ممفيس ديباي في برشلونة 2022، حيث أعلنت بعض الأندية الكبيرة خلال الساعات الماضية عن الصفقات التي تنضم إلى صفوفها خاصة في فترة الانتقالات الصيفية من أجل تقوية وتدعيم صفوف الكثير من الأندية في جميع أنحاء العالم. 

راتب ممفيس ديباي في برشلونة 2022

تستعد الكثير من الأندية الرياضية في الفترة الحالية لضم بعض اللاعبين إلى صفوفها من أجل المنافسة على البطولات والحفاظ على المنافسة في الدوري ودوري الأبطال، حيث يسعى كل نادي إلى ضم مواهب تساعد في تطوير الفريق وتقديم مستوى رائع.

وقد أعلن نادى برشلونة الأسباني في الساعات الماضية على الصفقات التي تنضم إلى صفوفها في الميركاتو الصيفي، حيث يحاول المسؤولون في النادى إلى تدعيم الفريق وتحسين قوته الهجومية خاصًة بعد انتقال لاعب الفريق الأول ميسي إلى النادي الفرنسي باريس سان جيرمان.

تواصل نادى برشلونة مع اللاعب ممفيس ديباى بعد انتهاء عقده مع فريقه السابق ليون الفرنسي وقد نجح في الحصول على خدمات من خلال صفقة انتقال حرة دون دفع مبلغ كبير لناديه السابق، وقد رحب ممفيس بفكرة الانضمام إلى النادي الأسباني بعد تقديمه لعرض مادى كبير، حيث يحصل اللاعب على مبلغ 6 مليون جنيه إسترليني ويحتل قائمة اللاعبين الأكثر حصولًا على الأموال في الليجا.

قد تم الإعلان رسميا عن الصفقة خلال الساعات الماضية، ويسعى نادى برشلونة في الوقت الحالي للاستفادة من خدمات اللاعبين والعودة إلى المنافسة على الدوري الإسباني.

راتب ممفيس ديباي في برشلونة 

قدم اللاعب الكبير ممفيس ديباي مستوى كبير خلال الموسم الماضي مع فريقه ليون الفرنسي جعله محل الأنظار من قبل أشهر الأندية في العالم، وقد حاول الكثير من الأندية الاستفادة من خدماته ولكنه فضل البقاء في ناديه حتى نهاية عقده.

وبعد انتهاء عقد اللاعب مع نادي ليون الفرنسي والفشل في الوصول لإتفاق يدفعه التجديد والبقاء في الفريق، أصبح ممفيس ديباي حر وفضل الانتقال إلى نادي برشلونة بعد إبرام إتفاق مناسب وتقديم عرض مادي إلى مغرى يصل إلى ستة ملايين جنيه إسترليني في السنة الواحدة.

وبحصل على المبلغ كامل دون خصم ضرائب، بالإضافة إلى الحوافز والجوائز المادية التي يحصل عليها كل موسم في حالة المنافسة والفوز بالبطولات، وأصبح ممفيس ديباي من أكثر اللاعبين حصولًا على راتب مادي كبير في الدوري الأسباني.

قد يهمك أيضاً راتب جريليش في مانشستر سيتي 2022

حقيقة تخفيض راتب ممفيس ديباي السنوي

في ظل الظروف الحالية التي يواجهها عدد كبير من الأندية الرياضية على مستوى العالم.

قد لجأ بعضهم إلى تخفيض رواتب اللاعبين للمحافظة على استقرار الفريق والنجاح في تدعيمه بصفقات جديدة، ومن بينهم نادى برشلونة الأسباني الذي عاني الفترة الماضية من ضعف الاستقرار والفشل في تحقيق البطولات.

وقد اتجهت الإدارة المسؤولة في النادي الأسباني إلى تخفيض رواتب اللاعبين ومن ضمنهم الصفقات الجديدة لحل الأزمة المادية وتوفير الاستقرار المطلوب.

وكان من بينهم اللاعب ممفيس ديباي الذي  انتقل إلى النادي في الفترة الحالية.ً

وبعد إعلان إدارة النادى عن راتب اللاعب ممفيس ديباي الذي انتقل حديثًا وبلغت قيمته ستة ملايين جنيه إسترليني في الموسم الواحد قررت تخفيفه إلى خمسة ملايين فقط.

حيث يحصل في الموسمين على 10 مليون جنيه إسترليني بدلًا من 12 مليون.

في النهاية أوضحنا راتب ممفيس ديباي في برشلونة 2022 وتفاصيل الصفقة كاملة، بعد إعلان إدارة الفريق عن انضمام اللاعب في الساعات الماضية.

كما يحاول النادي الكتالوني في الفترة الحالية تدعيم صفوف الفريق بصفقات كبيرة للعودة إلى المنافسة ومحاولة الوصول لصدارة الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.