سر حملي بتوأم تعتبر من ضمن الامور التي يبحث عنها الكثير حيث أنها تعد من ضمن المهام الصعبة ولكنها ممتعة وقد يتكرر سؤال هل يمكن أن أكون حاملًا في توأم والاجابة نعم ولكنها ترتبط بعدد من العوامل ومن خلال هذا المقال سنتعرف على سر حملي بتوأم.

سر حملي بتوأم

هناك عدد من الأسباب المختلفة التي تؤدي للحمل بتوأم والتي من بينها.

  • التاريخ العائلي تعد من ضمن الاسباب التي تزيد من فرص الحمل بتوأم ويفضل أن يكون هناك بعض من التجارب لذلك ويكثر التعرف على ارتباطه بالزوجة وتاريخ عائلتها، إذا كانت أمك أو أختك أو جدتك مرت بذلك فهناك احتمال لمرورك أنت أيضًا بهذه التجربة.
  • التعرف على حياة الزوجة وصحتها يعد من ضمن الاسباب للحمل بتوأم أن النساء اللاتي يتبعن نظامًا غذائيًّا قليل الدهون والكربوهيدرات يقل فرصة لديهم لحمل بتوأم أما من يتناولون منتجات الحليب كاملة الدسم والدهون الموجودة في اللحوم والوجبات الغنية بالكربوهيدرات يعتبر لديهم فرصة أكبر للحمل بتوأم.

طرق زيادة فرصة الحمل بتوأم

هناك بعض من الفرصالتي علينا استغلالها للحمل بتوأم ومنها.

  • إيقاف تناول حبوب منع الحمل تزداد فرص الحمل بتوأم بعد التوقف عن تناول حبوب منع الحمل مباشرةً.
  • حالة حدوث حمل سابق حالة إذا مررت بتجربة حمل سابقة أو أكثر فأنت كذلك معرضة للحمل بتوأم هذه المرة.
  •  التعرف على عمر الزوجة يعد من أسباب الحمل بتوأم أنه تزيد فرص الحمل بتوأم بين النساء اللاتي تخطين حاجز الثلاثين من العمر.
  • حالة تناول أدوية الخصوبة التي تعمل على زيادة فرص الحمل بتوأم أيضًا في حالة تناولك أحد منشطات التبويض، التي تساعد على تحفيز الجسم على الإباضة وإنتاج عدد أكبر من البويضات وأدوية الخصوبة تضاعفت أعداد الحوامل بتوأم في الولايات المتحدة الأمريكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.