أخبار محلية

إليكم موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الثالثة | رابط وزارة القوى العاملة manpower

منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الثالثة .. ينتظر كثير من العمال المستفيدين من منحة  العمال غير النظاميين إعلان الحكومة عن موعد إيداع الدفعة الثالثة والأخيرة والمقدرة بمبلع ٥٠٠٠ جنيها من اصل ١٥٠٠ جنيه منحتهم الدولة كدعم للعمال المتضررين من جائحة فيروس كورونا والتي صرفت لما يقرب من مليوني مستفيدين من اصل ٣ مليون متقدم، وهنا يقدم لكم موقع دليل الوطن آخر أخبار منحة العمال، وموعد صرف الدفعة الجديدة فتابعونا.

منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الثالثة

منحت الدولة في أبريل الماضي العمال غير المنتظمين منحة مقدمة من الرئيس عبدالفتاح السيسي مدتها ثلاثة أشهر فقط من أجل مساعدتهم على تخطي الوضع الاقتصادي المتضرر من جائحة كورونا والذي ألقى بظلاله على العمل والإنتاج، وتم صرف منحتين قدرها ٥٠٠ جنيه في كل مرة.

ويتساءل كثير من المواطنين عن موعد صرف الدفعة والتي يحين موعدها قريبا وغالبا ستكون بعد أسبوع، وتهيب وزارة القوى العامة بعد ذهاب المستفيدين إلى ماكينات الصرف الآلي لتجنب الزحام، حتى تأتيهم رسالة قبل موعد الإيداع بـ ٢٤ ساعة

الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة

تعد الآن وزارة القوى العاملة أسماء المستفيدين من اجل إيداع الدفعة الثالثة، وفور الانتهاء سيتم إيداع المبالغ المستحقة في كل حساب ويمكن للمستفيد الاستعلام عن اسمه من خلال الخطوات التالية:

  •  قم بتسجيل الدخول إلى موقع وزارة القوى العاملة هنا
  •  انقر فوق خدمات الاستعلام.
  •  انقر فوق الدفعة الثالثة من طلب الخدمة لإعانات التوظيف غير النظامية.
  •  أدخل جميع البيانات والمعلومات المطلوبة.
  •  انقر فوق إظهار النتائج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content is protected !!