تقدم قنوات النهار التلفزيونية القناة الجديدة وهي قناة النهار الأولى، حيث تعد القناة من أفضل القنوات الراقية التي تقدم إعلام راقي لجميع دول الوطن العربي والعالم. حيث تلبي القناة احتياجات الجمهور والمشاهدين من خلال ما تقدم القناة بعرضه من محتوى برامجي ترفيهي وسياسي والبرامج الاجتماعية والثقافية والفنية والبرامج الدينية وجميع أنواع البرامج التي تعرض على شاشات التلفزيون وذلك ما تسعي له إدارة قنوات النهار.

قناة النهار الأولى

تسعي قناة النهار الأولى على الحفاظ على الأذواق والادب العام الذي يحرص المجتمع العربي على الحفاظ عليه وذلك لأن القناة تقوم بعرض أفضل باقة متنوعة من البرامج الجديدة في الدين والسياسية الدولية والمصرية وتعرض كافة أنواع القضايا العربية والمصرية لجميع المواطنين في الوطن العربي والمصري، كما تعتبر القناة من أكثر القنوات المجانية التي لها قاعدة كبيرة جدا من الجماهير المختلفة وتساعد في حل المشاكل التي تواجه المجتمع العربي، حيث تقوم القناة بعمل ابحاث دورية من أجل تقديم أفضل خدمة للمشاهدين في مختلف أنحاء الوطن العربي.

تردد قناة النهار الأولى

يسعى جميع مشاهدي قنوات النهار الأولى إلى التعرف على التردد الجديد للقناة من أجل متابعة جميع البرامج التي تعرضها القناة على شاشة التلفاز، تتميز القناة بأنها من القنوات المجانية التي يسعى الجماهير لها من أجل حصولهم على التردد الجديد الخاص بالقناة.

القمر الصناعي نايل سات

التردد 11785

الاستقطاب رأسي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 4/3