بعد نجاح جميع قنوات شبكة قنوات النهار التلفزيونية قامت إدارة القناة بانطلاق بث القناة الجديدة وهي قناة النهار سينما وذلك من أجل إمداد المشاهد بأفضل باقة من الأفلام المتنوعة من حيث الكوميدية والأفلام الكلاسيكية أو افلام التراث والتاريخ، حيث تم تخصيص قناة النهار سينما لمشاهدة وبث أفضل أنواع الأفلام التي تتناسب مع الذوق العام، وهي قناة من القنوات المشهورة في عرض الأفلام الجديدة والحصرية وأيضا أفلام الأبيض والأسود على شاشة التلفاز.

قناة النهار سينما

يسعى عدد كبير من محبي الأفلام المختلفة سواء الدرامية أو الأفلام الجديدة الكوميديا أو افلام الأبيض والأسود الأفلام الملونة والرومانسية وجميع أنواع الأفلام يسعون إلى الحصول والتعرف على كيفية ضبط التردد الجديد الخاص بقناة النهار سينما من أجل الاستمتاع بأفضل الأفلام وهي قناة عامة يستطيع جميع المشاهدين في مختلف الأعمار مشاهدة ما تقدمه القناة من محتوى هادف ويناسب الذوق العربي. حيث تعد أيضا من أشهر القنوات المجانية العربية والمصرية التي يفضل مشاهدي الأفلام والمسلسلات الجديدة وتسعى القناة إلى عرض باقة كبيرة من الأفلام.

تردد قناة النهار سينما

تسعي إدارة قناة النهار سينما إلى عرض جميع الأفلام التي يحبها الجمهور وذلك لأنها قناة تعرض أكبر مجموعة متنوعة من الأفلام الجديدة والقديمة التي تسعي الجماهير للتعرف عليها وذلك من خلال ضبط التردد الجديد لها على القمر الصناعي نايل سات.

التردد 11785

الاستقطاب رأسي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 4/3