التخطي إلى المحتوى
طريقة تحميل لعبة PUBG الكورية لأجهزة Android و iPhone النسخة الأصلية

تنزيل  لعبة PUBG الكورية لأجهزة Android و iPhone ، والتي يهتم بتنزيلها ملايين البالغين والشباب في البلدان حول العالم. عن الشكل الصيني القديم وما يقدمه للاعب جوائز مجانية وبالتالي جذب العديد من اللاعبين ومن خلال موقعنا نقدم لكم طريقة لتحميل لعبة PUBG الكورية للأندرويد والايفون.

تتطلع لعبة PUBG دائمًا إلى تحديث نفسها في الثبات وتقدم للاعبين العديد من المزايا القياسية والتقارب القياسي مع المتغير السابق ، ثم يتم قتال الإصدار 1.6 منذ أيام قليلة ، مما أضاف إمكانية طلب نقل طائرة ، بالإضافة إلى بعض الاسلحة الحديثة ، وتجدر الإشارة إلى أن التحديث يجب أن يتم من خلال الموقع الرسمي للعبة كما كانت.

تنزيل لعبة PUBG الكورية لأجهزة Android و iPhone

اكتسبت لعبة البوجي الكورية شهرة كبيرة في جميع دول الوطن العربي ، وتم إصدارها رسميًا في عام 2018 بنسختها الصينية ، وبعد فترة تم إصدار النسخة الكورية وحصلت على موافقة بالإضافة إلى اللاعبين ، يمكن تنزيله على أجهزة الكمبيوتر وجميع الأجهزة الذكية بأنظمتها المختلفة ، سواء لأجهزة Android أو iPhone.

ميزات لعبة PUBG الكورية

تتميز لعبة بيجي الكورية الحديثة بإضافات مميزة مثل إضافة العديد من الأجواء الجوية مثل تخصصات المطر والعواصف الرملية ، والوضع الكلاسيكي الحديث وأسلحة القناصة الجديدة ، إضافة جوائز ملكية إلى اسم الموسم الرابع عشر ، وهي منطقة لعبة الدمية ، وتقديم الكثير من الهدايا والجوائز المجانية للاعبين ، مما جعل العديد من اللاعبين أكثر انجذابًا للعبة PUBG الكورية.

 تحميل لعبة PUBG الكورية لأجهزة Android و iPhone

يمكن الحصول على لعبة PUBG الكورية للأندرويد والآيفون عن طريق متجر الهاتف واتباع بعض الخطوات التالية:

  • اذهب إلى متجر الهاتف ، سواء كان Google Play أو App Store.
  • واكتب اسم اللعبة في مربع بحث لعبة ببجي الكورية.
  • انقر على الصورة الخاصة بها عندما تظهر.
  • ثم اختر تنزيل اللعبة.
  • سيتم تنزيل اللعبة وتثبيتها على الهاتف بمجرد اكتمال التنزيل.
  • ويمكنك البدء في اللعب والمغامرات مع الأصدقاء.

عرضنا لكم عزيزي الزائرين مميزات اللعبة الكورية PUBG وكيفية تنزيل اللعبة الكورية PUBG للأندرويد والايفون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *