التخطي إلى المحتوى
عاجل ..نتائج التاسع 2021 حسب رقم الاكتتاب وزارة التربية السورية “نتائج التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية” جميع المحافظات السورية

نتائج التاسع 2021 حسب رقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية، ينشر لكم موقع دليل الوطن، الرابط المخصص والمعلن من قبل الوزارة للاطلاع على نتائج الصف التاسع، حيث تم الإعلان عن ظهور نتائج الطلاب في كافة المحافظات السورية، ويسارع عشرات الآلاف من طلاب الإعدادية الشرعية وشهادة التعليم الأساسي للتعرف على النتيحة، ونوفر لكم في السطور التالية شرح مفصل وشامل لكيفية استخراج نتيجة التاسع عبر تطبيق النتائج.

نتائج التاسع 2021 حسب رقم الاكتتاب

قبل دقائق قليلة، أعلنت وزارة التربية السورية عن اصدار نتائج الصف التاسع 2021 في سوريا، وقد تم اعتماد نسب النجاح للدور الأولى للعام الدارسي 2021، حيث حقق نسبة النجاح الخاصة بطلاب التعليم الأساسي 76.23%، فيما حقق نسبة النجاح لطلاب الإعدادية الشرعية نجو 91.6%، وبحسب وزير التربية السوري، فقد سجلت نسبة النجاح لهذا العام نسبة أعلى من العام المنصرم، وبارك الوزير للطلاب الناجحين وتمنى لهم دوام التفوق والنجاح في كافة المراحل التعليم القادمة.

أتاحت وزارة التربية لطلاب التاسع إمكانية الاستعلام عبر موقع الوزارة، كما وفرت الاستعلام عن النتائج عن طريق تطبيق النتائج الامتحانية، وذلك من خلال تحميل تطبيق الامتحانات عبر الهاتف المحمول، وبعد ذلك ادخال البيانات المطلوبة في المكان المخصص لها، ويحصل الطالب على النتيجة الخاصة به.

كيفية الاستعلام عن نتائج التاسع 2021 عبر موقع الوزارة

  1. في البداية قم بالولوج إلى رابط النتائج المعلن من قبل وزارة التربية السورية عبر الرابط التالي http://moed.gov.sy/site/.
  2. قم بعد ذلك تأتي الخطوة التالية وهي تحديد أحد الخيارين نتائج التعليم الأساسي، نتيجة الاعدادية الشرعية.
  3. ثم يطلب من الطالب ادخال رقم الاكتتاب الخاص به واختيار المحافظة التابع لها في الخانات المخصصة لها.
  4. أخير يقوم الطالبة بالنقر على كلمة إبدا البحث وتظهر تفاصيل النتيجة في لحظات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *