عروض العثيم  تخفيضات شهر رمضان.. أعلنت مؤسسة صالح العثـيم التجارية اليوم عن تجديد اللقاء والعطاء خلال شهر رمضان عل معظم المنتجات الاستهلاكية التي تبيعها الشركة في المملكة العربية السعودية وذلك من خلال على مواقعها الإلكترونية “الموقع الرسمي – تويتر – الفيس” لتطرح كمية من العروض والتخفيضات في الشهر الكريم لجميع  ابتداءا من اليوم  الأربعاء التاسع من شهر رمضان الكريم وحتى نفاذ الكمية وذلك لعملائها أون لاين أو الزائرين لمولات عبدالله العثيـم بالمملكة العربية السعودية، حيث شهدت جميع المنتجات الغذائية من الألبان والجبن بأنواعها وأيضا اللحوم بأشكالها وأنواعها، أكبر التخفيضات والعروض في البرشور الرسمي لتخفيضات العثيم.

عروض العثيم تخفيضات شهر رمضان

كما شملت التخفيضات التي طرحتها شركة العثيم أيضا على الأجهزة الكهربائية والموبايلات والأدوات المنزلية، كما أعلنت المؤسسة العريقة أن تلك العروض تسري في مختلف فروعها بجميع محافظات المملكة العربية السعودية، سواء عن طريق الشراء أون لاين والتي من خلالها  تقوم الشركة بتوصيل المنتجات إلى المنازل مع دفع رسوم زهيدة مقابل دفع قيمة المشتريات عند الاستلام،  بأي طريقة يرغب بها العميل.

مواعيد طرح تخفيضات العثيم

كما قررت مؤسسة العثـيم في أن تبدأ طرح التخفيضات في جميع محلاتها وأسواقه. عبر طرح العديد من العروض والتخفيضات الخاصة بشهر رمضان .ابتدأ من الليوم الموافق 21 أبريل وحتى نهاية شهر رمضان الكريم أو نفاذ الكمية.

وجاءت تخفيضات شركة العثيم على المنتجات الغذائية الخاصة بشهر رمضان الكريم كما يلي: