أخبار التعليم

فتح باب التقديم للمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2021/2022

المدارس المصرية اليابانية 2021 - 2022

التقديم للمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2021/2022 في الأونة الأخيرة تصدر من قبل الأباء والامهات في مصر محرك البحث لمعرفة موعد افتتاح باب التقديم في المدارس المصرية اليابانية في مصر للعام الدراسي 2021 -2022وحتى ساعات قليلة كان وزارة التربية والتعليم، والتعليم الفني لان تعلن عن موعد محدد لذلك، ولكن منذ قليل أصدر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني عن فتح بابا التقديم وموعده وهذا ماسوف نتناولة من خلال السطور القادمة في المقال.

موعد التقديم بالمدارس المصرية اليابانية 2021-2022

أعلنت اليوم الثلاثاء الموافق 6 أبريل 2021، وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن فتح باب التقديم للالتحاق بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2021/2022، وذلك من يوم الخميس الموافق 8 أبريل 2021 ويستمر لمدة 15 يومََا من تاريخه، وعلى أولياء الأمور الراغبين التقديم ولكن من خلال الرابط الإلكتروني الذي حددته الوزارة وسوف نوضحة من خلال المقال.

بيان وزارة التربية والتعليم عن المدارس المصرية اليابانية

أعلنت وزارة التربية والتعليم، والتعليم الفني خلال البيان الذي اعلنته، أن التقديم سيكون إلكترونيًا لمرحلة رياض الأطفال مستوي أول KG1، بعد الاطلاع على الشروط  المحدده للتقدم ، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمدارس.

وأكدت الوزارة إلى أنه سيكون متاح التقديم لمرحلتي رياض الأطفال مستوي أول وثاني والصف الأول الابتدائي فقط بـ 5 مدارس هي “المدرسة المصرية اليابانية بالحى الثالث السادس من أكتوبر، والمدرسة المصرية اليابانية بزهراء مدينة نصر، والمدرسة المصرية اليابانية بالزقازيق، والمدرسة المصرية اليابانية بالعريش، والمدرسة المصرية اليابانية ببنها”.

رابط التقديم بالمدارس المصرية اليابانية

بدأ محرك البحث يشهد الأن من قبل أولياء الأمور البحث عن رابط التقديم بالمدارس المصرية اليابانية وتسهيلا عليكم سوف نقوم بعرضة “للتقديم بالمدارس المصرية اليابانية اضغط هنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content is protected !!