مباراة مصر والمغرب في تصفيات كأس العالم 2023 لكرة اليد، والتي ينتظرها عشاق ومتابعي كرة اليد، من المفترض أن يتم بثها من خلال قنوات تايم سبورت وتعد هذه المباراة من أهم المباريات في تصفيات كأس العالم بعد أن استطاع فريق كرة اليد المصري تحقيق الفوز على منتخب كرواتيا، ويستعد حاليا لمواجهة الفريق المغربي، ‏ومن المنتظر أن تكون هذه المباراة قوية للغاية

مباراة مصر والمغرب 2023

كأس العالم 2023 لكرة اليد والموعد المحدد مباراة مصر والمغرب، قنوات النايل سات الناقلة للمباراة
كأس العالم 2023 لكرة اليد والموعد المحدد مباراة مصر والمغرب، قنوات النايل سات الناقلة للمباراة

مباراة مصر والمغرب سوف تكون ضمن المجموعة السابعة في كأس العالم الخاص بكرة اليد، وهذه النسخة 28 ومن المقرر أن تقوم كلًا من دولة السويد وبولندا استضافة تلك البطولة والتي سوف تنتهي يوم 29 يناير 2023.

جدول المنتخب المصري في كأس العالم

‏وقد تم الإعلان عن المواعيد المخصصة للمباريات منتخب مصر في كأس العالم 2023 لكرة اليد، وكانت مواعيد المباريات هي مباراة مصر والمغرب والتي من المقرر عقدها 15 يناير 2023 الموافق يوم الاحد الساعة 7:00 مساءًا، بتوقيت مصر.

‏كذلك يوجد مباراة مصر وأمريكا والتي تكون تاريخ 17 يناير 2023 الموافق يوم الثلاثاء، كذلك سوف تكون 7:00 مساءًا بتوقيت مصر.

‏وقد استطاع المنتخب المصري لكرة يد في بداية المباريات أن يحقق انتصار تاريخي على منتخب كرواتيا، وكانت النتيجة 31-22 وذلك في المباراة التي كانت بينهم والتي تم عرضها في الجمعة الماضية، ويطمح عشاق كرة اليد في أن يفوز المنتخب المصري على المنتخب الأمريكي لكرة اليد.

اقرأ أيضًا: الزمالك ضد بيراميدز*يلا شوت*رابط يوتيوب مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر لقاء نصف نهائي بتاريخ 16/1/2023 كأس مصر أون لاين

قنوات اذاعة كأس العالم

‏قامت مجموعة من القنوات بالإعلان عن أنها سوف تقوم بإذاعة مباراة مصر والمغرب في كأس العالم 2023 لكرة اليد، وهذه القنوات قناة أون تايم سبورت والتي يعرف عنها دائمًا أنها تقوم بإذاعة المباريات الهامة سواء في كرة اليد أو في أي رياضة أخرى.

‏أيضًا القناة الرياضية السعودية وهي واحدة من أهم القنوات الرياضية التي يتم بثها على النايل سات وتتضمن مجموعة من البرامج الرياضية الرائعة وكذلك محللين متميزين.

‏قناة الاتحاد الدولي لكرة اليد وهي واحدة من القنوات التي تهتم بإذاعة كافة المباريات الخاصة بكرة اليد وذلك من خلال تطبيق اليوتيوب.

‏أيضًا قنوات بين سبورت الفرنسية والتي تقوم بإذاعة المباراة وكافة مباريات كأس العالم لكرة اليد 2023 والتعليق يكون عليها باللغة الفرنسية.

‏القناة الرياضية المغربية أيضًا من القنوات المتوفرة على النايل سات مجانًا، وسوف تقوم بإذاعة مباراة مصر والمغرب التي ينتظرها العديد من عشاق كرة اليد.

تردد قنوات عرض كأس العالم 2023

‏من القنوات التي سوف تقوم بإذاعة مباراة مصر والمغرب هي قناة أون تايم سبورت، والتي يمكن تنزيلها مجانًا دون أي رسوم أو اشتراكات من خلال المعلومات التالية:

القمر الصناعي ‏ نايل سات

 

التردد 11861

 

الاستقطاب عمودي

 

معامل الترميز 4/5

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.