رابط تسجيل قدرات جامعة الكويت بالرقم المدني سوف نوضحه من خلال هذا المقال، حيث أطلقت جامعة الكويت رابط خاص يوفر على الطلاب إمكانية تسجيل القدرات الأكاديمية في جامعة الكويت للعام الدراسي 2023م، وذلك بعد ما أعلنت الجامعة عن فتح مدة التسجيل لاختبارات القدرات الخاصة بطلاب الصف الثاني عشر أي خريجي المرحلة الثانوية، ومن خلال الأسطر التالية سوف نوضح كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع.

رابط تسجيل قدرات جامعة الكويت بالرقم المدني

أتاحت جامعة الكويت للطلاب إمكانية التقديم على الاختبارات الخاصة بتسجيل القدرات وذلك من خلال إطلاق رابط إلكتروني يوفر على الطلاب سهولة التسجيل والتعرف على مواعيد الاختبارات أيضًا بكل سهولة من أجل تيسير عملية البحث والتعرف على آخر المستجدات التي توفرها الجامعة لطلابها.

رابط تسجيل قدرات جامعة الكويت

أعلن المساعد الخاص بنائب مدير جامعة الكويت عن فتح باب تسجيل الطلاب لاختبارات القدرات وذلك في يوم السابع عشر من شهر يناير للعام الجاري مع تخصيص أول أيام للتقديم للطلاب ممن لم يسبق لهم أن سجلوا بالاختبارات من قبل وذلك من خلال إطلاق رابط تسجيل قدرات جامعة الكويت بالرقم.

بالإضافة إلى ذلك فقد تم دعوة كافة الطلاب ممن يرغبون في التسجيل لاختبارات القدرات بإلزامهم التوجه إلى الرابط الالكتروني الذي أطلقته الجامعة في المدة المحددة لذلك طبقًا للاعلان المقرر.

اقرأ أيضًا: إجازة نصف العام الدراسي في الكويت 2023

رابط تسجيل قدرات جامعة الكويت

أكدت الجامعة على كافة الطلاب ممن لم تتوافر البيانات الشخصية الخاصة بهم على نظام التسجيل الالكتروني بضرورة التسجيل واتباع التعليمات اللازمة وإدخال البيانات المطلوبة في الأماكن المخصصة لها ومن ثم القيام بتأكيد الطلب عن طريق تسجيل القدرات الالكتروني من خلال الدخول على الرابط الرسمي الذي أطلقته الجامعة وهو كما يلي ( portal.ku.edu.kw).

جامعة الكويت تسجيل

لقد أكدت جامعة الكويت بأن الاختبارات الخاصة بعملية القبول والتسجيل قد تم تنفيذها بضرورة حضور الطلاب بشكل شخصي، وعند عملية التسجيل في هذه الاختبارات لابد من سداد مبلغ خاص بها والذي حددته الجامعة بعشرة دينار كويتي يتم سداداها بواسطة الطالب  مع العلم أنه لا يمكن للطلاب استرجاعها مرة ثانية بعد التحصيل.

وعند رغبة الطلاب في الاستفسار عن أي معلومات حول هذا الموضوع أو عند تعرض الطلاب لأي مشكلة خلال الدخول على الرابط وملء البيانات الخاصة بهم في نموذج التسجيل فلابد من التواصل بشكل مباشر مع خدمة الدعم الفني وذلك عن طريق خدمة ساعدني الالكترونية ومن ثم القيام بإدخال الرقم المدني مع كتابة كافة البيانات الأخرى مثل الاسم ورقم الهاتف والبريد الالكتروني ومن ثم ارفاق هذه الوثائق المطلوبة.

في الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل الخاصة بـ رابط تسجيل قدرات جامعة الكويت بالرقم والذي أطلقته جامعة الكويت من أجل تيسير التسجيل الخاص باختبارات القدرات لدى طلاب مرحلة الثانوية العامة والذي يوفر الكثير من الوقت على الطلاب في هذه المرحلة مع توفير فريق خاص بخدمة الدعم الفني في حال مواجهة الطلاب لأي مشكلة خلال عملية التسجيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.