أخبار التعليم

لينك منصة بيرسون تسجيل دخول الطلاب امتحان الأول والثاني الثانوي الفصل الدراسي 2021

منصة بيرسون تسجيل دخول الطلاب امتحان الأول والثاني الثانوي 2021 التي يحتاج إليها كل طالب وطالبة بهذه المرحلة لأن منصة بيرسون هي المعبر الرئيسي للتعرف على أسئلة الامتحانات في مختلف المواد وهذا كا جعل الطلاب لن تتوقف عن البحث منذ عدة أيام لتجهيز رابط المنصة على التابلت المدرسي لسهولة الدخول عليها طكوال فترة الامتحانات التي تستغرق  أكثر من 10 أيام وكل مادة لها عدة أسئلة ومدة محددة وحلة تعطيل السيستم يحق للطلاب تقديم محضر من أجل اجراء الامتحانات في الموعد الذي تحدده لهم الوزارة وهذا يعد من التيسيرات التي تسعى إليها الوزارة في الوقت الراهن لكي لا تصعب الأمر على الطلاب.

لينك منصة بيرسون لامتحانات الاول والثاني الثانوي

  1. لتأدية امتحانات الفصل الدراسي الأول على جميع طلبة وطالبات الاول والثاني الثانوي يرجى الضغط على هذا  الرابط منصة بيرسون.
  2. إدخال اسم الطالب المستخدم.
  3. إدخال كلمة المرور أي الكود التعريفي.
  4. الضغط على تسجيل دخول.
  5. البدء في الإطلاع على الأسئلة.
  6. إضافة الإجابات في الوقت الزمنية المحدد.

جدول امتحانات الاول والثاني الثانوي

تم الإعلان عن جدول امتحانات الصف الأول والصف الثاني الثانوي للعام الدراسي 2020-2021 منذ 10 أيام وخلال هذه الفترة كان الطلاب يستعدون بكامل طاقتهم لتأدية الامتحانات المقرر عليهم والتي تعد مختلفة عن الأعوام الماضية من أجل الحفاظ على صحة وسلامة الطلاب حيث تم انطلاق اليوم الأول من الامتحانات لطلاب الأول الثانوي في مادة اللغة العربية والأحياء صباح اليوم السبت الموافق 27 فبراير 2021 وغداً يستكمل الطلاب باقي المواد وتنطلق امتحانات الصف الثاني الثانوي وتستمر الامتحانات حتى يوم الخميس الذي يوافق 11/3/2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content is protected !!