التخطي إلى المحتوى
مباراة الأهلي وسموحة بالدوري المصري في الأسبوع 28

مباراة الأهلي وسموحة بالدوري المصري في الأسبوع 28 تعتبر من المباريات القوية التي قد تمت في الاسبوع ال28من الدوري المصري، وكانت هذه المباراة الأحد من الأسبوع الماضي كما تحدث عن هذه المباراة العديد من الأشخاص وذلك لأن فريق النادي الاهلي كان متميزاً فيها حيث قام بتسجيل ثلاثة أهداف في الشوط الأول في خمس دقائق فقط.

مباراة الأهلي وسموحة بالدوري المصري في الأسبوع 28

لقد شهد هذه المباراة العديد من الأشخاص كما أعجبوا بشكل كبير بفريق النادي الأهلي وجميع اللاعبين فيه وذلك لأنه أدى المباراة بشكل متميز وعلى احسن صورة، هذا بالإضافة إلى أنه قد تم إحراز أربعة أهداف مقابل لا شئ، سجل ثلاثة أهداف في الشوط الأول وهدف في الشوط الثاني.

حيث افتتح التسجيل اللاعب المتميز محمد شريف وهذا كان في الدقيقة 40في الشوط الأول وبعدها سجل اللاعب حسين الشحات هدف في الدقيقة 42وفي الدقيقة 45سجل اللاعب علي معلول هدف من ركلة جزاء ومن هنا قد خرج الفريق من الشوط الأول بثلاثية نظيفة وهذا يرجع إلى اللاعبين ومستواهم العالي الذي كانوا عليه.

أما في الشوط الثاني قد أبدع اللاعب الكبير محمد شريف وسجل هدف ولا أروع من خلال تمريرة علي معلول في الدقيقة 58بالتحديد، ليرتفع رصيد النادي الاهلي في المباراة لأربعة أهداف نظيفة، وهذا هو ملخص المباراة التي دارت بين النادي الأهلي ونادي سموحة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *