التخطي إلى المحتوى

نقدم لكل البنات والسيدات التي تعاني من اسمرار البشرة ،مكونات طبيعية لتفتيح الجسم والوجه وتوحيد لون البشرة من أول استخدام ،حيث تتغير لون البشرة نتيجة التعرض لأشعة الشمس والعوامل المناخية والأتربة والبرودة الجو ،لذلك تلجا أغلب السيدات استخدام ادوات التجميل مما يعمل على تاثير لون البشرة ،وتبحث الفتيات على مكونات طبيعية لتفتيح البشرة واستعادة لونها الأصل وصفات طبيعية مئة بالمئة لا تعرض البشرة لأي أضرار.

كريم طبيعي  لتفتيح البشرة في دقايق

من مكونات الكريم الطبيعي كريم الأفوكادو التي يعمل على تفتيح لون البشرة ويعمل على نضارتها ،ويساعد في الوقاية من حب الشباب ،ومن مكوناته نحضر حبة من الأفوكادو مع ملعقة من العسل الابيض ،ونقوم بهرسه جيداً ،ويتم توزيع هذا الخليط على الوجه والرقبة ونتركه لمدة لا تقل عن ربع ساعة، وبعدها نقوم بغسل البشرة بالماء الفاتر ونكرر هذه الوصفة ثلاث مرات أو أربعة في الأسبوع الواحد.

مكون الطماطم لتبيض البشرة

نحضر ربع كوب من عصير الطماطم ،مع إضافة ماء الورد وملعقة كبيرة من العسل ،ثم نقوم بوضع المكونات على الوجه لمدة لا تقل عن ربع ساعة، وبعد ذلك نقوم بغسل الوجه بالماء الفاتر، ويكفي أن يتم تكرار هذه الوصفة مرة واحدة أ ومرتين خلال الأسبوع الواحد للحصول على نتيجة مرضية.

وصفة الحليب والعسل

وصفة طبيعية وسهلة الاستخدام من مكونات الحليب والعسل ،باستخدام الحليب البودرة مع مقدار صغير من العسل وعصير الليمون مع إضافة ثلث كوب من زيت اللوز، يتم خلطهم جميعاً ونوزع الخليط على الوجه ونقوم بغسله بعد مرور عشر دقائق، وبعد مرور أسبوعين نلاحظ فرق كبير في لون البشرة.

وصفة الطبيعية الخيار 

يستخدم الخيار على الوجه ،لأنه يحتوي علي فيتامين E،نحضر خياره ونهرسها  جيداً مع إضافة  ملعقة من العسل ،ثم يوضع   الخليط علي الوجه،ثم اتركية لمدة ربع ساعة حتي يجف تماماً، ثم قومي بغسل الوجه بالماء البارد، كرري الوصفة مرتين يومياً وذلك للحصول علي أحسن نتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *