من هو هيرفي رونار ويكيبيديا يعد من افضل المدربين في العالم حيث انه يقوم بتدريب المنتخب السعودية في منافسات كأس العالم قطر لعام 2022 ميلادي، كما انه نال عدد من الالقاب والجوائز المختلفة طوال مسيرته الفنية في تدريب المنتخب، وكان من أشهر مدرب في العالم حيث كان هيرفي لاعب كرة قدم بارز وكان له عدد من الفرص لتدريب العديد من الفرق وخاصة المنتخب السعودي، ومن خلال هذا المقال سنوضح لكم من هو هيرفي رونار ويكيبيديا.

من هو هيرفي رونار السيرة الذاتية

  • مدرب المنتخب السعودي ولاعب كرة قدم سابق يحمل الجنسية الفرنسية، واسمه هو هيرفي رينارد والاسم الفرنسي هيرفي رينار اما عن اسم مستعار هيرفي رناد ولد في إيكس ليه بان بفرنسا.
  • تاريخ الميلاد 30 سبتمبر 1968 م ويبلغ من العمر 54 سنه واسم الزوجة فيفيان دياي وعدد الأبناء أنجب 3 أبناء من زوجته الأولى ويتمتع بالجنسية الفرنسية والمهنة لاعب كرة قدم سابق ومدرب رياضي حالي وسنوات النشاط من 1983 م حتى الوقت الحاضر وان النادي الحالي السعودية وان اللغة الأم الفرنسية والإنجليزية.

ما هو عمر هيرفي رينارد ويكيبيديا

  • يبحث البعض للتعرف على عمر المدرب هيرفي رينارد حيث يبلغ من العمر 54 عامًا، من مواليد 30 سبتمبر 1968 م، في مدينة Aix-les-Bains الفرنسية، كان هيرفيه في السابق لاعب كرة قدم محترف في عدة أندية في فرنسا، حيث انها سجلت هذه الأندية العديد من الأهداف في أكثر من مباراة دولية، انتقل بعدها للعمل كمدرب في أكثر من من نادٍ واحد في إفريقيا والعالم ومنها ادي زامبيا الوطني ومنتخب ساحل العاج.
  • لم يتم الاعلان من قبل  عن دياناته هيرفي رينارد أو عن أي تفاصيل حول دينه الحقيقي، ساعد هذا في انتشار العديد من الشائعات حول دينه، قال البعض إنه يتبع الديانة المسيحية ولم يعتنق أي دين آخر.
  • كما انه يحمل الجنسية الفرنسية والكثير من الفرنسين يتابعونه وان الكثير من الفرنسين مسيحين ولكن البعض ادعى أنه مسلم دين، وظهر هذا عندما نشر العديد من مقاطع الفيديو والصور تهنئة المسلمين بأعيادهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *