مواعيد اختبارات نادى اسمنت السويس
مواعيد اختبارات نادي اسمنت السويس

مواعيد اختبارات نادى اسمنت السويس واحد من الأمور اللي عند الكثير ومتابعي الرياضة في مصر حيث نجد أن مواعيد اختبارات نادي اسمنت السويس قد حددت انه بالفعل يتم الآن التجهيز لها ذلك سنكون من خلال موقع دليل الوطن بالتعرف على موعد اختبارات نادي اسمنت السويس بالتفصيل.

مواعيد اختبارات نادى اسمنت السويس

من الأمور الهامة التي تشغل بال الكثير خلال تلك الفترة هو موعد اختبارات نادي اسمنت السويس. وهو من الأندية الكروية التي لها اسم كبير في عالم كره القدم .حيث يجري النادي كل فترة مجموعة من الاختبارات ليتم اختيار عدد من الناشئين لتدريبهم داخل نادي اسمنت.

حيث يجري قطاع الناشئين لكرة القدم داخل نادي اسمنت السويس اختبارات الناشئين والتي يتم تحديدها من مواليد 2008 حتى مواليد 1997 وذلك يوم الخميس المقبل.

كما أكد قطاع الناشئين لكرة القدم بنادي أسمنت السويس على أن تلك الاختبارات ستكون مجانية في ملعب مركز شباب المثلث. وذلك الساعة 5:00 مساء داخل النادي وأنه لا يوجد أي رسوم يتم دفعها داخل النادي لإجراء الاختبارات داخله.

نادى أسمنت السويس

كما نجد أن فرق قطاع الناشئين في نادي اسمنت السويس تشارك في بطولات منها بطولة منطقة السويس. حيث فاز فريق مواليد 97 وذلك تحت قيادة خليفة عبد القوي المدير الفني للنادي على مسابقة الموسم الماضي للناشئين.

كما نجد أنه يتم الإشراف على الاختبارات من قبل اللجنة مكونه من كل من علاء حماد مدير الكرة والمدير التنفيذي بالنادي. بينما مدربي النادي وهم الكابتن خليفه عبد القوي المدير الفني لقطاع الناشئين والكابتن محمد قنديل المشرف العام على قطاع الناشئين.

مميزات نادي اسمنت السويس

يعتبر اسمنت سويس هو نادي مصري تم إنشائها عام 1995. وهو من النوادي الكبيرة وينافس حاليا في دوري الدرجة الرابعة المصري والذي له جمهور ومشجعين من مختلف الفئات.

كما نجد أن المحافظة قد وضعت كثير من الإمكانيات مع هذا الفريق وخاصة عند صعوده للدوري المصري الممتاز.   وقد حقق نتائج جيدة في أول ظهور له في دوري الأضواء.

كما قامت إدارة النادي بالتعاقد مع أكثر من 15 لاعب جداداً وذلك من أجل دعم الفريق وتقوية صفوف الفريق.

اقرأ أيضا: صور جماهير الزمالك جديدة

نجوم اسمنت السويس

فيما  نجد أن الفريق يضم عدد من الأسماء المعروفة في عالم كرة القدم مثل:

  • الكابتن عادل مصطفى .
  • حسين أمين لاعب الأهلي سابقا.
  • كما نجد الكابتن الكناني لاعب المصري السابق .
  • كذلك اسحاق اول الذي لعب في الاهلي وقبل النادي الأهلي كان في نادي أسوان.
  •  مدرب الفريق هو الكابتن محمد عامر وقد لعب الكابتن محمد عامر 13 مباراة ودية ولم يهزم في واحدة منهم .
  • رئيس النادي كذلك هو الأستاذ علاء منير، والمدير الفني عبد العزيز عبد الشافي.

ويعتبر نادي أسمنت السويس واحد من النوادي التي تضم عدد من كبار لاعبي الكره القدم في مصر . كما انه نادي متميز يرأسه الأستاذ علاء منير وهو من الشخصيات المعروفة في عالم الرياضة كما يقوم النادي كل فتره بعمل اختبارات لاختيار عدد من الناشئين للتدريب داخل النادي واختيار الأفضل منهم كلاعب متميز داخل النادي.

وبذلك نكون قد عرفنا من خلال هذا المقال على مواعيد اختبارات نادي اسمنت السويس والتي تم تحديدها كما ذكرنا يوم الخميس المقبل الساعة 5:00 مساءا داخل النادي وأنها ستكون مجانية تماما ً.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.