مواعيد اختبارات نادى المنيا
مواعيد اختبارات نادى المنيا    

مواعيد اختبارات نادى المنيا، كرة القدم هي حلم كل شاب حيث إنه يبحث دائماً على أن يكون مثل مثله الأعلى في كرة القدم وكثير من الأبناء يتخذوا إحدى لاعبي كرة القدم كمثل أعلى لهم ويسعى دائماً إلى تحقيق هذا الهدف، ويأتي في هذه اللحظة دور الآباء حيث أنه لابد عليهم السعي الدائم لتحقيق الحلم لذلك يتساءل العديد عن مواعيد اختبارات نادى المنيا سنتعرف عليها من خلال موقع دليل الوطن

مواعيد اختبارات نادى المنيا            

  • قد تم الإعلان من قبل نادي المنيا أنه سوف يتم عقد الاختبارات الخاصة بالناشئين من الأطفال. حيث إنه سوف يتم اختيار مجموعة من مواليد هذه الأعوام 2007- 2008- 2009- 2010 وسوف يتم الاستمرار في هذه الاختبارات لمدة لا تقل عن أسبوعين وسوف يكون هذه الاختيارات لعام 2021 2022. 
  • تحديد هذه المواعيد من قبل الإدارة الخاصة بالنادي.  وذلك بعد اتخاذ الموافقة من وزارة الشباب والرياضة. على أنه سوف يتم البدء في الاختبارات والتي كانت متوقفة لمدة زمنية بسبب فيروس كورونا المستجد التي ضرب البلاد في الفترة الأخيرة. وسوف يتم بدء الاختبارات من يوم السبت 5 من شهر سبتمبر لعام 2022. 

اقرأ أيضا: مواعيد اختبارات نادى النصر للتعدين

مواعيد اختبارات الناشئين فى نادى المنيا

ويتساءل العديد من الآباء والأبناء هل تم تحديد يوم حتى يتم الإعلان عن المواعيد الخاصة بالاختبارات أم لا. وقد تم تحديد هذه المواعيد من قبل إدارة النادي لكرة القدم والتي سوف يتم عقدها في الأيام الآتية: 

  • مواليد 2007 يكون في أيام السبت والأحد الموافقين 5-6 ويوم 12 و13 من شهر سبتمبر. 
  • بينما مواليد 2008 يتم عقد الاختبارات الخاصة بهم في أيام الإثنين والثلاثاء الموافقين 7-8 و14-15 من شهر سبتمبر أيضاً. 
  • بينما الاختبارات الخاصة بمواليد 2009 – 2010 يتم عقد الاختبارات الخاصة بهم في يوم 9-10- 16-17 من شهر سبتمبر لعام 2022. 
  • الإعلان أنه سوف يتم عقد هذه الاختبارات على الملعب الخماسي الخاص بالنادي، ويتم البدء فيها في التاسعة صباحاً وسوف تستمر لمدة أسبوعين فقط من تاريخ البدء بينما يكون الأسبوع الثالث للأشخاص الذين تخلفوا عن أداء هذه الاختبارات. 
  • الإشراف على هذه الاختبارات الخاصة بالناشئين من قبل الكابتن عبد ربه شقراني، والتي يعتبر هو مدير القطاع الخاص بالناشئين في النادي هناك، وقد تم الإعلان على سعر الاستمارة الخاصة بالالتحاق في الاختبارات أن سعرها 35 جنيهاً ولابد على اللاعب المتقدم الحضور بالملابس الرياضية الخاصة به حتى يتمكن من أداء الاختبارات.
  • تم البدء في أداء هذه الاختبارات الخاصة بالناشئين على هذا النمط في يوم الجمعة وقد وجد الكثير من الإقبال من اللاعبين الناشئين الذين يريدون الالتحاق بالنادي كفريق من أهم الفرق التي تخص نادي بني سويف الرياضي.
  • وقد تم الإعلان عن بداية الاختبارات الخاصة بنادي بني سويف للمراحل العمرية من عام 1999 إلى عام 2015. تكون  يومياً في الساعة الخامسة عصراً على الملعب الخاص بالنادي الرياضي. مع تحديد بعض من الأوراق الهامة التي لابد على اللاعب من إحضارها معه أثناء التقديم على الالتحاق بالنادي.  من المستندات:
  1. أصل شهادة الميلاد.
  2. و4 صور شخصية للاعب ز
  3. صورة بطاقة الرقم القومي التي تخص والد اللاعب. 

في نهاية المقال نجد أن مواعيد اختبارات نادى المنيا . كما قد تم تحديدها من قبل إدارة النادي. على أنه لابد على اللاعبين من الالتزام بالشروط وإحضار جميع الأوراق التي طلبها النادي حتى تتمكن من التقديم بالنادي بسهولة. 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.