مواعيد اختبارات نادى شبرا الخيمة
مواعيد اختبارات نادى شبرا الخيمة

من أهم الرياضات التي يهتم بها الكثير من الأشخاص هي كرة القدم التي تعتبر من أفضل الرياضات يود الكثير من الأطفال الناشئين في الالتحاق بالنوادي المختلفة حتى يتمكنوا من تدريب عدد من اللاعبين الجدد للالتحاق بالنادي ويتساءل العديد عن مواعيد اختبارات نادى شبرا الخيمة التي يتم عرضها في موقع دليل الوطن

مواعيد اختبارات نادى شبرا الخيمة

تم الإعلان من قبل الإدارة الخاصة بنادي الزمالك أنه سوف يتم عقد الاختبارات الخاصة بـ الناشئين لكرة القدم في شبرا الخيمة. وتم عرض هذه المواعيد التي تعتبر من ضمن خطط القطاع الخاص باللاعبين الجدد والناشئين في الناديك . ذل حتى يتمكنوا من اكتشاف مواهب جديدة حتى يعملوا على التحاقهم بالنوادي المختلفة في جميع المحافظات. 

كما تم تحديد عقد جميع الاختبارات الخاصة بنادي الزمالك على ملعب نادي شبرا الخيمة التي يعرف باسم (نادي البلاستيك سابقاً).  والتي تم تحديد أنه يتم عقدها في يوم الجمعة الموافق 2 من يوليو لعام 2021. تبدأ هذه الاختبارات من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثانية بعد الظهر. 

اقرأ أيضا: مواعيد اختبارات نادى المنيا

فيما  تم تحديد أسعار الاستمارات الخاصة بالتقديم لمواليد 2001 وحتى مواليد 2013 والتي أعلنوا أن أسعار الاستمارات في نادي شبرا الخيمة سعرها 20 جنية للاستمارة. 

بينما  سيتم أداء هذه الاختبارات الخاصة بنادي الزمالك تحت إشراف الأستاذ طارق يحيى وكابتن جمال عبد الحميد في النادي. 

أماكن عقد الاختبارات في نادي الزمالك

يتساءل العديد من المتقدمين على أداء هذه الاختبارات عن الأماكن التي يتم عقد فيها الاختبارات الخاصة بالنادي على ملعب نادي المرج.  والتي تكون في يوم الأحد 27 من شهر يونيو لعام 2022 في تمام الساعة التاسعة صباحاً. 

  • أما بالنسبة للاختبارات التي تخص الناشئين في السادس من أكتوبر.  تقام على ملعب منتدى شباب 6 أكتوبر في يوم الجمعة والسبت الموافق 2-3 من شهر يوليو لعام 2022. 
  • البدء في الاختبارات الخاصة بنادي الزمالك في جميع المحافظات الأخرى.  حتى يتمكنوا من اختيار أفضل العناصر لجميع الناشئين المتقدمين للالتحاق بالنادي من الشباب منذ نهاية شهر مايو، وقد تم الانتهاء من جميع الاختبارات في محافظة الشرقية منذ يوم الثلاثاء. 
  • وقد تم إجراء جميع الاختبارات التي تخص الناشئين على الملاعب الخاصة بالتايكندو في نادي الشمس الرياضي في محافظة القاهرة . وقد تمت هذه الاختبارات تحت مجموعة من المديرين الفنيين وعلى رأسهم: هشام يكن، أسامة حسن، مصطفي نجم، هشام إبراهيم.  محمد إبراهيم، حمادة ماهر، محمد مصطفي. أما مدرب حراس المرمي محمد عبد الجواد، ومحمد السيد ويوسف سيد، وسيد كوشي التي يعتبرون من الإداريين. 

 

مواعيد إختبارات نادي الزمالك 

قد تم تحديد المواعيد الخاصة بالاختبارات التي سوف يتم عقدها في الأيام الآتية: 

  • يوم الأحد الموافق 27 من يونيو، في تمام التاسعة صباحاً في كفر الشيخ، بينما في محافظة الدقهلية يوم الخميس 1 يوليو. 
  • بينما في محافظة المنوفية سوف يتم عقدها أيضاً في يوم 1 يوليو، ومحافظة الدقهلية أيضاً في نفس اليوم. 
  • في محافظة الغربية يكون في يوم الجمعة 2 من شهر يوليو، وفي محافظة الإسكندرية والبحيرة يوم السبت 3 يوليو. 
  • محافظة الجيزة وسمنود في يوم الأحد 4 من شهر يوليو، بينما محافظة المنوفية وميت غمر في الغربية في يوم الإثنين 5 من شهر يوليو. 
  • بينما محافظة الشرقية وبني سويف في يوم 7 من شهر يوليو، بينما محافظة الجيزة والطالبية في يوم الخميس 8 يوليو. 
  • اخيرا،  القليوبية في يوم الجمعة 9 من شهر يوليو. 

في نهاية المقال نجد أن مواعيد اختبارات نادى شبرا الخيمة مختلف في كل محافظة عن الأخرى كل ما عليك هو اختيار الموعد بالمحافظة التابع لها حتى تتمكن من أداء هذه الاختبارات. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.