مواعيد اختبارات نادى نجمة سينا
مواعيد اختبارات نادى نجمة سينا

مواعيد اختبارات نادى نجمة سينا.. يعتبر نادى نجمة سينا من أفضل النوادي التي يفضل العديد من الأشخاص الانضمام إليه حتى يكونوا من ضمن فريق هذا النادي المميز ويتساءلون عن مواعيد اختبارات الناشئن في  نادى نجمة سينا حتى يتمكنوا من الالتحاق بالنادي في المواعيد المحددة له، وهو ما سنتعرف عليه من خلال موقع دليل الوطن

مواعيد اختبارات نادى نجمة سينا            

  • قد حدد نادي نجمة سينا أنه يود ضم مجموعة جديدة من اللاعبين الجدد إلي النادي.  حتى يتمكنوا من أداء مباريات التي تخص الدوري حتى يتمكنوا من الصعود للممتاز بعدد من 6 لاعبين جدد من مختلف الأندية المصرية المميزة حتى يتمكنوا من اللعب في صفوف اللاعبين المختلفة. 
  • تصعد الفريق الخاص بنادي نجمة سينا في العريش بالترقي إلى الدوري الممتاز (ب) .  بعد أن اقر فوزه على الفريق الخاص بنادي أبو صقل في شمال سناء بنتيجة 1- 0 لصالح نادي نجمة سينا. 
  •  أعلن الدكتور كريم صلاح سلام التي يعتبر من ضمن الفريق الإداري للنادي ورتبته نائب رئيس مجلس إدارة نادي نجمة سينا، والتي يعتبر المتحدث الرسمي للنادي .
  • كما أن النادي قد قرر ضم عدد 6 لاعبين جدد إلى الصفوف الخاصة به من خلال خطة تتميز بالمدى البعيد لتصعيد النادي، على أن تتم بداية المواجهات الخاصة بالدوري للصعود للممتاز (ب). 
  •  تم الإعلان عن قائمة اللاعبين الجدد التي تمكنوا من الانضمام إلي نادي نجمة سينا وهم مصطفى جعفر. والتي يعتبر مهاجم الفريق الإسماعيلي والزمالك في العهد السابق.
  • بينما محمد موسي وهو حارس مرمي الإنتاج الحربي ووليد حسن لاعب المصري، وأحمد أنور لاعب اتحاد الشرطة، وهشام محيي لاعب نادي أف سي مصر، وأمير رجب لاعب نادي البلاستيك سابقاً. 
  • اصرحت إدارة النادي أنه سوف يتم مد الصفوف الخاصة بالنادي بحوالي 20 لاعب من اللاعبين الجدد. وذلك حتى يتمكنوا من الصعود بالنادي . كذلك حتى يتمكنوا من إعادة النجومية الخاصة بالنادي كما كانوا في العهد القديم،.
  • يتم ذلك حتى يتمكنوا من مشاركة نادي شمال سيناء في جميع المباريات التي تخص الدوري الرياضي المصري. حيث إنه تم عقد مجلس إداري للمنتخب الخاص بالنادي حيث أنه ضم عدد من الشباب الجدد في شمال سيناء من الأعضاء المهتمين بالرياضة. 

اقرأ أضا: مواعيد اختبارات نادى سرس الليان

قد يهمك: مواعيد اختبارات نادى المنيا

شروط الالتحاق باختبارات الناشئين

قد تم تحديد بعض الشروط التي لابد أن تتوافر لدى اللاعب المتقدم في كرة القدم ومن أهم هذه الشروط: 

  1. على اللاعب أن يكون لائق بدنياً ويخضع للكشف الطبي التي يعقد من خلال إدارة طبية في النادي التابع له. 
  2. لابد أن يكون المتقدم وفقاً للأعمار التي تم عرضها مسبقاً وأن يملئ الاستمارات التي تم تحديدها من قبل إدارة النادي. 
  3. يلتزم  المتقدم بالحضور إلى الاختبارات بالزي الرياضي الخاص به حتى يتمكن من أداء الاختبار بسهولة.
  4. على اللاعب أن يحضر الأوراق التي تم عرضها من قبل إدارة النادي وهي أصل شهادة الميلاد الخاصة باللاعب، وصورة شخصية، وصورة من البطاقة لوالد اللاعب المتقدم. 

تعتبر هذه الاختبارات من أهم الاختبارات التي يمر بها اللاعبين حيث إنه لابد أن يظهر اللاعب أفضل ما لديه حتى يتمكن من الحصول على الموافقة للانضمام للنادي. 

في نهاية المقال نجد أن مواعيد اختبارات نادى نجمة سينا قد تم تحديدها من قبل إدارة النادي. كما لابد على المتقدمين الالتزام بهذه المواعيد.  حتى يتمكنوا من أداء الاختبارات الخاصة بهم. أيضا سوف يتم البدء في عقد اختبارات أخرى للمتخلفين عن الحضور في الفترة الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.