التخطي إلى المحتوى

منحة العمالة الغير منتظمة في جمهورية مصر العربية، سبب تفشي فيروس كورونا في الاونة الاخيره من عصرة، و الظروف التي تمر بها البلاد من وقف بعض الاعمال في بعض محافظات جمهورية مصر العربية فقد قامت وزارة القوى العاملة تحت اشراف السيد محمد سعفان بصرف حافز يسمى بمنحة العمالة الغير منتظمة و لكن لفترة مؤقتة، و قد بينت الوزارة أن مدة هذه الفترة هي 3 شهور و تكون فقط للعمالة المتضررة من تفشي الفيروسات في جميع دول العالم، و اوضحت أيضا وزارة القوى العاملة أن هذه المنحة المقدمة ستكون قيمتها 500 جنيهاً مصريا.

المستفيدين من هذه المنحة المقدمة من وزارة القوى العاملة

منحت وزارة القوى العاملة فيزا كارد لمستفيدين من المنحة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية للحصول من خلالها على المبلغ المحدد لهم، فاليوم هناك اكثر من 600 ألف مستفيد يترقبون الاعلان عن المنحة القادمة التي من المتوقع صرفها خلال الايام المقبلة عن طريق مكاتب البريد و البنك الزراعي في محافظات جمهورية مصر العربية.

رابط الاستعلام عن المعلومات الخاصة بالمنحة

قامت وزارة القوى العاملة بالاعلان عن وقت التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة في هذه الفترة، مؤكده على المواطنين عدم الذهاب وراء ما يتم  تداولة عن عدم قفل التسجيل، و عن الروابط المزيفة الغير صحيحة التي يتداولها بعض رواد السوشيال ميديا بدون اساس من الصحة، و أكدت أنه من الممكن الاستعلام عن اي معلومات خاصة بمنحة العمالة الغير منتظمة عن طريق الدخول على رابط موقع وزارة القوى العاملة و هو موقع الوزارة الرسمي، الذي يتيح للمواطنين كل المعلومات المطلوبة في هذه المنحة.

قد يهمك أيضاً :-

  1. خطوات الاستعلام منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الأخيرة 2021 عبر الرابط الإلكتروني لوزارة القوى العاملة
  2. استعلم بنفسك عن منحة الـ 500 جنية للعمالة الغير منتظمة للدفعة السادسة 2021
  3. استعلم عن موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة الـ 500 جنية لشهر فبراير 2021 عبر موقع وزارة القوى العاملة
  4. خطوات الاستعلام عن منحة الـ 500 جنية للعمالة الغير منتظمة بالرقم القومي عبر رابط موقع وزارة القوى العاملة
  5. موقع وزارة القوى العاملة أسماء الفائزين في منحة العمالة الغير منتظمة 500 جنيه
  6. استعلام منحة العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي ومواعيد صرف الـ500 جنيه
  7. منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الجديدة 2021|| خطوات الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة المقدمة من وزارة القوى العاملة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *