التخطي إلى المحتوى

موعد صرف المساعدة المقطوعة، الالاف من الأسر السعودية يبحثون عن موعد صرف مقطوعة الضمان الاجتماعي أو ما يعرف باسم المساعدة المقطوعة خاصةً بعد أن توقف صرفها لمدة طويلة جداً وسط اشاعات تفيد ايقاف صرف المقطوعة، حيث ارتفعت معدلات البحث بشكل ملحوظ عن موعد الصرف من قبل السعوديين متوسطي الدخل المستفيدين من المساعدة المقطوعة في ظل حالة ارتفاع الأسعار التي اجتاحت المملكة في إطار تنفيذ سياسة الاصلاح الاقتصادي، ومن خلال السطور القادمة سنقدم لكم رابط موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للاستعلام عن المقطوعة وشروط صرفها والاستفادة منها.

يترقب الكثير من الاسر السعودية موعد صرف الدفعة الجديدة من المساعدة المقطوعة الذي لم تحدده حتى الان وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ولكن من المتوقع أن يتم صرف المقطوعة خلال أيام من الآن.

موعد صرف المساعدة المقطوعة

أما عن موعد صرف المساعدة المقطوعة فقد انتشرت أخبار تفيد بأنه من المقرر صرف المساعدة المقطوعة خلال شهر رجب الجاري أو شهر شعبان كحد أقصى، ولكن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لم تعلن حتى الآن موعد محدد لنزول المساعدة المقطوعة، فيما أكد حساب خدمة العملاء التابع للوزارة على استمرار صرف المقطوعة دون توقف نافية كل الأخبار المتداولة في هذا الشأن.

موعد صرف المساعدة المقطوعة
موعد صرف المساعدة المقطوعة

شروط المساعدة المقطوعة

والآن نقدم لكم شروط الحصول على المساعدة المقطوعة 1441:

  1. أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  2. لا يقل العمر عن 36 عام.
  3. ،لا يمتلك سجل تجاري.
  4. لا يتقاضي راتب كبير.

متى نزول المساعدة المقطوعة

ويتم تحديد قيمة المساعدة المقطوعة وفقا لدخل المستفيد ويتم حساب متوسط الدرجات أيضاً التي حصل عليها المستفيد ليتم ترتيب المستفيدين بالنظام حسب درجاتهم، ويتم صرفها حسب ترتيب الاستحقاق.

الاستعلام عن المساعدة المقطوعة

ويمكنك الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم الطلب ورقم السجل المدني عبر زيارة موقع وزارة العمل والتنمية الإجتماعيةعلى شبكة الانترنت على مدار اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *