التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ألمانيا وإنجلترا اليوم 29 / 6 / 2021 في بطولة أمم أوروبا

موعد مباراة ألمانيا وإنجلترا ستلتقي إنجلترا مع ألمانيا في ويمبلي في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا “يورو 2020” اليوم الثلاثاء في مباراة تعد بأن تكون واحدة من أكبر المسابقات في البطولة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ألمانيا وإنجلترا في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا “يورو 2020”.

فازت إنجلترا بمجموعتها للتأهل إلى دور الـ16 ، بينما احتاجت ألمانيا إلى هدف في اللحظات الأخيرة لإنقاذ نقطة ضد المجر وتجاوزها.

لكن من المرجح أن تشهد المباراة اليوم الثلاثاء منافسة شرسة عندما يواجه المتنافسان في بطولة كبرى مرة أخرى للمرة الأولى منذ 2010، فهل ستصل إنجلترا أو ألمانيا إلى ربع النهائي؟

على الرغم من بعض الانتقادات من مشجعيهم، وصلت إنجلترا إلى دور الـ16 ليورو 2020 بطريقة مريحة، وفازوا على كرواتيا وجمهورية التشيك بنفس النتيجة بهدف دون رد وتعادلوا سلبيًا مع اسكتلندا، مما جعلهم يتصدرون المجموعة بسبع نقاط.

تم اعتبار الأسود الثلاثة بقيادة جاريث ساوثجيت أحد أخطر الفرق الهجومية في بطولة أوروبا 2020 في البطولة، لكن دفاعهم هو الذي تألق حتى الآن، حيث أنهم الآن الفريق الوحيد المتبقي في المسابقة الذي لم يستقبل أي هدف.

إنجلترا الآن في سلسلة متتالية من تسع مباريات بدون هزيمة تعود إلى خسارة نوفمبر الماضي أمام بلجيكا، ولكن ليس هناك شك في أن ألمانيا ستكون أصعب اختبار لها حتى الآن.

في هذه الأثناء، فشلت ألمانيا في تقديم أداء ثابت في بطولة أوروبا 2020، فقد هُزمت من قبل فرنسا في مباراتها الافتتاحية، وفشلت إلى حد كبير في وضع القفاز على الفائزين بكأس العالم 2018.

بينما هزموا البرتغال 4-2 في مباراتهم التالية، ظل دفاعهم يبدو مشكوكًا فيه، تمامًا كما حدث في التعادل الدراماتيكي 2-2 مع المجر.

كان رجال يواكيم لوف على أرض زلقة منذ حملتهم السيئة في كأس العالم 2018، لكن لا يزال لديهم عمق الفريق لإيذاء إنجلترا، وسيحتاجون إلى التحسين إذا كانوا يريدون القيام بذلك، على الرغم من ذلك.

يمتلك كلا الفريقين انتصارات هائلة على بعضهما البعض في البطولات الكبرى، ولكن بشكل عام، تتمتع ألمانيا بميزة طفيفة، حيث فازت بستة من 11 مواجهة تنافسية إذا قمت بتضمين ركلات الترجيح.