التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ألمانيا والدانمارك الودية اليوم 2 / 6 / 2021 استعدادًا لبطولة أمم أوروبا

موعد مباراة ألمانيا والدانمارك الودية يواجه منتخب ألمانيا بطل كأس العالم 2014 نظيره الدانمارك اليوم الأربعاء في مباراة دولية ودية حيث يستعد الفريقان لبطولة أوروبا المقبلة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ألمانيا والدانمارك في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية وديًا.

تصدر منتخب ألمانيا مجموعته في تصفيات بطولة أوروبا، وأنهوا التصفيات برصيد 21 نقطة من ثماني مباريات خاضوها، وسجلوا سبعة انتصارات وخسارة واحدة، وكان لديهم فارق أهداف مثير للإعجاب قدره +23، مما يوضح كفاءة الفريق في كلا طرفي الملعب.

من المقرر أن يتنحى مدرب ألمانيا يواخيم لوف بعد انتهاء بطولة أوروبا 2020، ويود بالتأكيد إنهاء فترته بنجاح كبير بالفوز بالبطولة.

احتل المدرب عناوين الصحف لاستدعاء توماس مولر وماتس هوملز في الإعداد الدولي في عام 2019، واستبعد اختيارهم بعد حملة كارثية في كأس العالم 2018.

وفي الوقت نفسه، احتل منتخب الدنمارك المركز الثاني في مجموعته، حيث جمع 16 نقطة من ثماني مباريات، ولم يخسروا خلال التصفيات وانتهوا بأربعة انتصارات وأربعة تعادلات.

لعب الفريقان الدوليان خمس مباريات ضد بعضهما البعض، وفاز الدنمارك في مباراتين، بينما فاز ألمانيا في مباراة واحدة بشكل مفاجئ، ومباراة واحدة انتهت بالتعادل.

كانت آخر مباراة ودية بين ألمانيا والدنمارك في عام 2017، وهدف كريستيان إريكسن في الشوط الأول منحت الدنماركيين التقدم 1-0، لكن هدف جوشوا كيميتش المتأخر جعل الفريقين يستقران على التعادل.