التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا اليوم 7 / 7 / 2021 في نصف نهائي كوبا أمريكا

موعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا تستعد الأرجنتين لمواجهة كولومبيا في ملعب ناسيونال دي برازيليا ماني جارينشا فجر الأربعاء في الدور قبل النهائي لبطولة كوبا أمريكا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأرجنتين وكولومبيا في تمام الثالثة فجر الأربعاء بتوقيت القاهرة وفي تمام الرابعة فجرًا بتوقيت مكة الكرمة ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا.

دخلت الأرجنتين هذه المباراة بعد فوزها 3-0 على الإكوادور بقيادة جوستافو ألفارو يوم السبت في ربع النهائي.

ضمنت أهداف لاعب وسط أودينيزي رودريجو دي بول ومهاجم إنتر ميلان لاوتارو مارتينيز ونجم برشلونة ليونيل ميسي الفوز للأرجنتين بقيادة ليونيل سكالوني، وشهدت الإكوادور طرد قلب دفاع تاليريس بييرو هينكابي في وقت متأخر من الشوط الثاني.

في المقابل، تغلبت كولومبيا على أوروجواي لاعب أوسكار تاباريز بركلات الجزاء (4-2) بعد أن انتهت المباراة بالتعادل السلبي يوم السبت في ربع النهائي.

على الرغم من عدم لعب لاعبين مثل خاميس رودريجيز وخوان كوادرادو مع كولومبيا، نجح رجال رينالدو رويدا في الخروج منتصرين بركلات الترجيح.

في 40 مواجهة وجهًا لوجه بين الجانبين، تتمتع الأرجنتين بالأفضلية الواضحة، لقد فازوا في 23 مباراة وخسروا تسعة وتعادلوا في ثمانية.

كانت آخر مواجهة بين البلدين في وقت سابق من هذا العام، حيث انتهت المباراة بالتعادل 2-2، وسجل كريستيان روميرو مدافع أتالانتا ولاعب وسط باريس سان جيرمان لياندرو باريديس هدفي الشوط الأول في وقت مبكر من الشوط الأول بهدفين في الشوط الثاني من مهاجم أتالانتا لويس موريل ومهاجم جونيور ميغيل بورخا لكولومبيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *