التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي والترجي اليوم 26 / 6 / 2021 في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي والترجي يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم السبت مباراة مهمة أمام نظيره الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والترجي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية على ملعب الأهلي وي السلام في واحدة من المباريات القوية التي يترقبها عدد كبير من الجماهير في كل مكان.

ويدخل الأهلي المباراة بمعنويات عالية أملًا في تحقيق الفوز وحصد بطاقة التأهل الى المباراة النهائية ومواصلة الزحف للدفاع عن اللقب وضم النجمة العاشرة الى قميصه ودولاب بطولاته.

الأهلي حامل لقب النسخة الأخيرة والترجي بطل النسختين التي تسبق النسخة الماضية مما يعني أنها مباراة في غاية القوة والصعوبة.

تمكن الأهلي من العودة من فوز في تونس على الترجي بهدف دون رد من توقيع محمد شريف يوم السبت الماضي في مباراة سيطر الأهلي على معظمها وأهدر العديد من الفرص التي كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة.

يحتاج الأهلي للفوز في مباراة اليوم أو التعادل بأي نتيجة من أجل ضمان التأهل الى المباراة النهائية وانتظار الفائز من مباراة الوداد المغربي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

في المقابل لا بديل أمام الترجي سوى تحقيق الفوز بهدفين دون رد أو بفارق هدف غير نتيجة 1-0 من أجل التأهل على حساب الأهلي للمباراة النهائية.

المباراة لن تكون سهلة خاصة وأن كل فريق يمتلك كوكبة من اللاعبين المهمين والمميزين مما سيجعل المشاهدين في انتظار مباراة في غاية القوة والندية.

الأهلي يخوض المباراة بصفوف شبه مكتملة مع غيابات بسيطة عن الفريق بينما فقد الترجي أحد أهم لاعبيه وهو غيلان الشعلالي بداعي الإصابة.