التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي والرائد القادمة 2020/9/9 بالدوري السعودي والقنوات الناقلة
أعرف موعد مباراة النصر ضد اهلي جدة السعودي فى الدوري السعودي للمحترفين والتشكيل المتوقع

موعد مباراة الأهلي والرائد، حيث يستضيف نادي أهلي جدة السعودي نظيره فريق الرائد، في مباراة هامة وقوية ومثيرة بين الفريقين، وذلك ضمن منافسات مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان “الدوري السعودي للمحترفين”.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الأهلي والرائد، في تمام الساعة السابعة والنصف وخمس دقائق بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف وخمس دقائق بتوقيت السعودية، من مساء يوم الأربعاء، الموافق 9 سبتمبر الجاري، على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”، في إطار منافسات الجولة الثلاثون والأخيرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وكان نادي أهلي جدة قد تعرض للخسارة على يد فريق أبها بهدفين مقابل هدف، في الجولة الماضية من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، ويسعي الراقي لتحقيق الفوز وضمان التواجد في المربع الذهبي، حيث يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 47 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرائد، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين الأهلي والرائد، عبر قناة “الرياضية السعودية اتش دي 3″، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بتعليق سمير المعيرفي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *