التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي والرائد اليوم 8 / 4 / 2021 في الدوري السعودي

موعد مباراة الأهلي والرائد تعود اليوم الخميس الإثارة والمتعة في الدوري السعودي للمحترفين حيث يلتقي فريق الأهلي ونظيره الرائد في واحدة من المباريات التي يترقبها عدد كبير من الجماهير.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والرائد في تمام الثامنة إلا عشر دقائق مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة إلا عشر دقائق بتوقيت السعودية.

وتقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ومن المقرر أن تشهد المباراة إثارة كبيرة للغاية خاصة وأن كلا الفريقين يطمعان في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

ويسعى الأهلي لوضع حد لمسلسل النتائج السلبية والهزائم التي يعاني منها خلال الفترة الأخيرة والتي تسببت في تراجع كبير له.

وبعد أن كان الأهلي ينافس على لقب الدوري هذا الموسم حتى الأسابيع الأخيرة تراجع للمركز السابع بعد أن تذوق مرارة الهزيمة في آخر خمسة مباريات.

وشهدت آخر 10 مباريات لفريق الأهلي حصد 9 نقاط فقط بعد أن حقق الفوز في مباراتين فقط وتعادل في ثلاثة ليفقد 21 نقطة.

في المقابل يخطط فريق الرائد لاستغلال حالة التخبط التي كان الأهلي يعيشها قبل فترة توقف الدولي ومواصلة زيادة جراحه وحصد الثلاث نقاط من مباراة اليوم للهروب من منطقة الخطر والابتعاد عن مراكز الهبوط.

فريق الرائد يدخل المباراة بعد أن سقط في فخ التعادل أمام نظيره الاتحاد في الجولة الماضية وهو تعادل بطعم الفوز سيمنح الفريق دافعًا لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم.

ويدخل فريق الرائد المباراة محتلًا المركز الثاني عشر برصيد 29 نقطة بينما يأتي فريق الأهلي برصيد 35 نقطة في المركز السابع بفارق 13 نقطة عن الهلال المتصدر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *