موعد مباراة الأهلي والمقاصة يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم السبت مباراة في غاية القوة والأهمية أمام نظيره مصر المقاصة في الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره المقاصة في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت السعودية بعد أن تم تعديل موعد المباراة من قبل اتحاد الكرة ولجنة المسابقات ليصبح في السابعة بدلًا من الخامسة بتوقيت القاهرة.

ويحتضن ملعب الجيش بالسويس المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الـ18 من الدوري المصري الممتاز.

وتمثل المباراة أهمية كبيرة للغاية لكلا الفريقين حيث يبحث كل منهما عن الفوز والخروج بالثلاث نقاط.

ويدخل الأهلي المباراة قادمًا من فوز صعب للغاية أمام المقاولون العرب بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي على ملعب بتروسبورت.

وخاض فريق المقاولون مباراة دفاعية قوية لم يتم فك شفراتها إلا في الدقائق الأخيرة من الشوط الثان بهدف لصلاح محسن احتسبه الفار ثم هدف في الوقت بدل من الضائع بأقدام محمد شريف.

ويخطط الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني للفوز في مباراة اليوم أيضًا حيث أنها تعد البروفة الأخيرة للفريق قبل السفر الى المغرب لخوض مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر لها السبت المقبل أمام كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا.

وتشهد مباراة اليوم عودة عمرو السولية الى قائمة الفريق بعد غيابه عن المباراة الماضية بفرمان من موسيماني لإراحته بينما يغيب والتر بواليا لوجهة نظر فنية ويواصل علي لطفي الغياب بداعي الإصابة.

في المقابل يدخل فريق المقاصة المباراة وهدفه تعطيل انتصارات الأهلي والخروج بالثلاث نقاط أو على الأقل نقطة التعادل لتحسين أوضاعه في جدول الترتيب.

ويقود المقاصة في مباراة اليوم فنيًا محمد عبد الجليل الذي تولى المهمة بعد استقالة محمد عبد العظيم عظيمة من منصبه.

ويدخل الأهلي المباراة وفي جعبته 48 نقطة في المركز لثاني بينما يحتل المقاصة المركز الثامن برصيد 37 نقطة.