التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم 8 / 7 / 2021 في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب يترقب عشاق كرة القدم المصرية المباراة المهمة التي ستجمع بين الأهلي ونظيره المقاولون العرب بالدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

ومن المقرر أن يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على نظيره المقاولون العرب في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتضن ملعب بتروسبورت المباراة التي ستجمع بين الأهلي والمقاولون العرب ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الـ26 من الدوري المصري الممتاز.

وتمثل المبراة أهمية كبيرة لكلا الفريقين خاصة وأن كل منهما يطمعان في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط الخاصة بالمباراة.

ويأتي الأهلي مباراة المقاولون بعد فوز كبير على نظيره سموحة بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما في بداية الأسبوع.

ويطمع الأهلي في مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام المقاولون العرب لمواصلة الزحف نحو القمة من أجل اللحاق بالزمالك المتصدر لحين خوض الأهلي مبارياته المؤجلة.

ويسعى الأهلي لمنح بعض لاعبيه الأساسيين راحة في مباراة اليوم والدفع بعناصر جديدة لتجهيزهم للفترة المقبلة حيق أن الفريق مقبل على مباريات مهمة أبرزها نهائي دوي أبطال إفريقيا بعد أقل من 10 أيام أمام نظيره كايزر تشيف الجنوب إفريقي.

وشهدت قائمة الأهلي خروج عمرو السولية منها من أجل منحه راحة سلبية بعد فترة طويلة من الضغط المتوالي للمباريات ومن أجل منحه فرصة لالتقاط الأنفاس قبل مباراة نهائي دوري الأبطال.

في نفس الوقت خرج علي لطفي أيضًا من قائمة الفريق بعد تعرضه للإصابة في مران الفريق أمس.

من ناحية أخرى شهدت قائمة الأهلي عودة محمد هاني بعد تخلصه من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية وأبعدته عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية.

في المقابل يخطط فريق المقاولون العرب أيضًا للفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط لتحسين أوضاعه في جدول الترتيب.

وكان المقاولون العرب قريبًا من تحقيق الفوز على الأهلي في مباراة الدور الأول حيث تقدم بهدفين دون رد قبل أن يقلب الأهلي الطاولة في الشوط الثاني ليفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 45 نقطة بينما يأتي فريق المقاولون العرب في المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *