التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي والنصر اليوم 11 / 3 / 2021 في الدوري الأوروبي

موعد مباراة الأهلي والنصر تتوجه أنظار عشاق الكرة السعودية والدوري السعودي للمحترفين لمتابعة واحدة من أقوى وأهم المباريات التي تجمع بين الأهلي والنصر والتي يتم تصنيفها على أنها واحدة من مباريات القمة.

ومن المقرر أن يحل فريق النصر ضيفًا على نظيره الأهلي في تمام الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة والتاسعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتضن ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) المبراة التي تجمع بين الأهلي والنصر ضمن منافسات الجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وتمثل المباراة أهمية كبيرة للغاية خاصة وأن كل فريق يطمع في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

ويمتلك كلا الفريقين قاعدة جماهيرية كبيرة للغاية في السعودية وخارجها مما يجعل المباراة ذات طابع خاص وأهمية كبرى ودائمًا ما تكون خارج التوقعات.

مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف وهو ما يدفع النصر للثأر في مباراة اليوم وهو دافع أيضًأ للأهلي لتكرار نفس الإنجاز.

يعاني فريق الأهلي بقوة في الفترة الأخيرة حيث خسر آخر ثلاث مباريات في الدوري وقبلها تعادل في مباراتين وهو الأمر الذي تسبب في تراجعه الى المركز الخامس بعد أن كان يصارع على الصدارة.

في المقابل يعيش فريق النصر موسمًا صعبًا للغاية حيث أنه غارقًا في المشاكل والأزمات وهو ما جعله يبتعد عن المنافسة على اللقب مبكرًا هذا الموسم ويحاول فقط أن يقدم مستوى مرضي للجماهير.

ويحتل الأهلي حاليًا المركز الخامس برصيد 35 نقطة متساويًا مع التعاون الذي حقق الفوز في مباراة هذه الجولة بينما يحتل فريق النصر المركز الثامن برصيد 30 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *