التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي وسموحة اليوم 4 / 7 / 2021 في الدوري المصري الممتاز

موعد مباراة الأهلي وسموحة تتوجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية اليوم الأحد لمتابعة المباراة المهمة التي ستجمع بين الأهلي وسموحة في الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفًا على نظيره سموحة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتضن ملعب الإسكندرية المباراة التي ستجمع بين الأهلي وسموحة ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تشهد المباراة إثارة كبيرة للغاية خاصة وأن كلا الفريقين يطمعان في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط في مباراة اليوم.

وتمثل المباراة أهمية كبرى للأهلي حيث يطمع في العودة من جديد لنغمة الانتصارات بعد أن فقد نقطتين مهمتين في الجولة الماضية بعد أن تعادل في الثواني الأخيرة أمام بيراميدز في الدوري.

وكان الأهلي متقدمًا بهدفين مقابل هدف على الفريق السماوي حتى الوقت المحتسب بدلًا من الضائع حتى وقع محمد الشناوي في خطأ فادح منح به فريق بيراميدز التعادل.

ولم يعد أمام الأهلي رفاهية خسارة أي نقاط خلال الفترة المقبلة لو كان يرغب في الفوز باللقب والحفاظ عليه وهو ما يجعل المباراة في غاية الأهمية.

ومن جانب آخر يخطط الأهلي للثأر لنفسه من سموحة بعد أن خسر مباراة الدور الأول أيضًا في الثواني الأخيرة أمام سموحة وكان أيضًا من خطأ لمحمد الشناوي.

ويفقد الأهلي في المباراة جهود وليد سليمان ومحمد هاني ومحمد محمود للإصابة بالإضافة الى بدر بانون قلب الدفاع بسبب الإيقاف.

وشهد مران الأهلي الأخير إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي إلا أنه في النهاية تواجد في قائمة الفريق ومن المقرر أن يشارك في المباراة بشكل طبيعي.

في المقابل يأمل فريق سموحة في تكرار تفوقه على الأهلي والخروج من المباراة بالثلاث نقاط لتعويض خسارته في المباراة الأخيرة أمام الإسماعيلي.

ويمتلك سموحة مجموعة من اللاعبين المميزين القادرين على تقديم مباراة قوية أمام الأهلي.

ويدخل الأهلي المباراة محتلًا المركز الثالث برصيد 42 نقطة بينما يأتي سموحة في المركز الرابع برصيد 40 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *