دائمًا ما يترقب الشعب المصري مباريات كرة القدم في شغف تام نظرًا لأنه من أكثر الشعوب عشقًا لكرة القدم، لذا نجد الجميع الآن في حالة تأهب قصوى لمتابعة أكثر المباريات مصيرية وهى مباراة النادي الأهلي مع نادي وسموحة، والمقامة في استاد القاهرة الدولي.

مواعيد مباراة النادي الأهلي مع نادي سموحة

سوف تقام المباراة في يوم الثلاثاء الموافق 17-1-2023 حيث تبدأ في الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، ويجدر بالذكر أن المباراة من أهم مباريات نصف كأس مصر للعام 2022-2021.

موعد مباراة الأهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر القنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر القنوات الناقلة

نادي بيراميدز في حالة ترقب كبيرة

بعدما حقق فريق نادي بيراميدز الفوز الهائل بركلات الترجيح أمام نادي الزمالك في ذات الدور بإستاد القاهرة الدولي، يترقب اليوم من الفائز في هذه المباراة والتي تعد مباراة تاريخية، لذا نذكركم بـ موعد مباراة الأهلي وسموحة في نصف كأس مصر القنوات الناقلة.

 النادي الأهلي صائد البطولات

حيث أن الأهلي هو  دائمًا ما يحقق اكبر عدد من البطولات فهو قد استطاع أن يفوز ببطولة كأس مصر لـ 37 مرة بينما حقق نادي الزمالك المركز الثاني في تحقيق بطولات كأس مصر لكرة القدم.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر

مواعيد مباريات النادي الأهلي خلال شهر يناير

نوافيكم بجميع مباريات  النادي الأهلي خلال شهر يناير كما يلي:

  • يوم الثلاثاء، 17 يناير2023 – مباراة للنادي الأهلي مع نادي سموحة في النصف النهائي للكأس المصري، حيث تقام المباراة في استاد القاهرة.
  • يوم السبت، 21 يناير 2023- مباراة للنادي الأهلي مع نادي الزمالك في دور الدوري، بإستاد القاهرة.
  • يوم الثلاثاء، 24 يناير 2023 مباراة للنادي الأهلي مع نادي البنك الأهلي، وتقام المبارة على أرض ملعب السلام.
  • يوم الأحد، 29 يناير 2023 مباراة حرس الحدود مع النادي الأهلي، على أرص ملعب المكس

جدير بالذكر أن جميع المباريات تذاع مباشرةً على موقع كورة بلس، كما يمكنكم متابعة البث المباشر من على Kora plus.com بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة  2023

كما تعودت الجماهير المصرية فإن قناة أون تايم سبورت هى القناه الحصرية التي تقوم بنقل جميع مباريات كأس مصر، وكذلك كافة المباريات المصرية، كما يمكنكم متابعة أي مباراة في موعدها من خلال قناة أون تايم سبورت HD- بث مباشر

مع الاستمتاع بأستوديو التحليل الذي دائمًا ما يضم مجموعة من رائعة من المعلقين والمحللين لمباريات كرة القدم المصرية، حيث يقوم بالتعليق على المباراة كابتن محمد الكواليني.

وفي النهاية، قدمنا إليكم موعد مباراة الأهلي وسموحة في نصف كأس مصر القنوات الناقلة كما تحدثنا عن القنوات الناقلة للمباراة وتعرفنا معاً على روابط البث المباشر لمشاهدة المباراة في موعد إذاعتها، إلى جانب حديثنا عن جميع مواعيد مباريات النادي الأهلي خلال شهر يناير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.