التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي وصن داونز اليوم 22 / 5 / 2021 في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي وصن داونز يترقب عشاق كرة القدم المصرية بشكل خاص والإفريقية بشكل عام المباراة المهمة التي ستجمع بين الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفًا على نظيره صن داونز في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب لوكاس ماستربيسز موريبي ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يدخل الأهلي المباراة بمعنويات عالية بعدما تمكن من تحقيق الفوز على نفس الفريق في مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة بهدفين دون رد.

ويخطط المارد الأحمر للخروج من مباراة اليوم سالمًا منتصرًا أو حتى بنتيجة التعادل من أجل التأهل لنصف النهائي ومواصلة مشواره نحو النجمة العاشرة.

وهذه هي المرة الثالثة التي يواجه فيها الأهلي فريق صن داونز في ربع النهائي على التوالي حيث خرج من البطولة مرة وتأهل في النسخة الماضية التي توج بلقبها.

ويطمع الأهلي بقيادة مديره الفني الجنوب إفريقي من تحقيق الفوز أو حتى التعادل أو في حالة الخسارة يكون بفرق هدف واحد من أجل التأهل.

ويعتبر الأهلي حاليًا كامل العدد ما عدا علي معلول فعلى الرغم من تواجده مع الفريق في جنوب إفريقيا إلا أنه بنسبة كبيرة لن يشارك ون يتم المخاطرة به.

الخروج بنتيجة إيجابية أمر مهم للغاية بالنسبة للأهلي خاصة وانه سيطير من جنوب إفريقيا إلى قطر من أجل خوض مباراة السوبر الإفريقي أمام فريق نهضة بركان المغربي ويحتاج الى دوافع كبيرة لتحقيق الهدف وضم بطولة قارية جديدة الى خزائنه.

في المقابل يخطط فريق صن داونز لتفادي سيناريو النسخة الماضية حيث خسر أيضًا أمام الأهلي في القاهرة بهدفين ثم تعادل في جنوب إفريقيا بهدف لكل منهما.

المتأهل من مباراة الأهلي وصن داونز سيواجه المتأهل من مباراة الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري.