رياضة

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم 28 / 2 / 2021 في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من جديد للمشاركة في مباريات الدوري المصري الممتاز بعد فترة غياب طويلة عندما يواجه نظيره طلائع الجيش اليوم.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره طلائع الجيش في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية على ملعب الأهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري المصري الممتاز.

وغاب الأهلي عن المشاركة في الجولات الأخيرة في مسابقة الدوري بسبب ارتباطه بالمشاركة في مونديال كأس العالم للأندية بالإضافة الى مشاركته في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويطمع الأهلي في العودة لانتصارات بعدما خسر في مباراته الأخيرة أمام سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا وهي المباراة التي بسببها تم توجيه انتقادات بالجملة للمدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة حيث يطمع الأهلي في مصالحة جماهيره في مباراة اليوم والخروج بالثلاث نقاط والعودة بقوة للمنافسة في بطولة الدوري وتعويض ما فاته في الفترة الأخيرة للعودة الى القمة والحفاظ على لقبه المفضل.

آخر مباراة خاضها الأهلي في الدوري كانت أمام نظيره بيراميدز وانت بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف ومنحت الزمالك فرصه للقفز على الصدارة من جديد ولكن الفارس الأبيض تعثر بعدها وخسر أمام المحلة.

في المقابل يدخل فريق طلائع الجيش المباراة باحثًا عن الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل تحسين أوضاعه في جدول ترتيب الدوري.

ويدخل الأهلي المباراة محتلًا المركز الرابع برصيد 21 نقطة من 9 مباريات في المقابل يحتل فريق طلائع الجيش المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content is protected !!