رياضة

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب اليوم 6 / 3 / 2021 في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم السبت مباراة مهمة أمام نظيره فيتا كلوب الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره فيتا كلوب على إستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة خاصة وأن كلا الفريقين يبحثان عن الفوز في مباراة اليوم من أجل محاولة اللحاف بفريق سيمبا التنزاني في صدارة المجموعة.

ويدخل كلا الفريقين في جعبته ثلاث نقاط خلف سيمبا الذي حقق الفوز عليها في المباراتين الماضيتين وكل منها يأمل في الفوز من أجل الاقتراب خطوة نحو التأهل لدور ربع النهائي.

ويسعى الأهلي حامل لقب البطولة لمصالحة جماهيره الغاضبة وتعويض الخسارة التي تلقاها أمام سيمبا في الجولة الماضية اليوم أمام فيتا كلوب والخرج بالثلاث نقاط.

في المقابل يدخل فريق فيتا كلوب بمعنويات عالية بعدما حقق الفوز على فريق المريخ السوداني ويأمل في مواصلة انتصاراته الإفريقية وخاصة أمام الأهلي وهو ما سيعطي للفريق دفعة كبيرة للغاية في حال الفوز على حامل اللقب.

وسبق أن توعد لاعبي فيتا كلوب الأهلي بتحقيق الفوز عليه في ملعبه وعلى أرضه والعودة الى بلاده بالثلاث نقاط.

خسارة أو تعادل الأهلي سيضع الفريق في مأزق كبير وسيصعب طريقه في التأهل للدور ربع النهائي من البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content is protected !!