التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الاتحاد والعين يخوض فريق الاتحاد السعودي اليوم الثلاثاء مباراة في غاية الأهمية عندما يصطدم بنظيره العين في الدوري السعودي للمحترفين في واحدة من المباريات التي ينتظرها عدد كبير من الجماهير

ومن المقرر أن يحل فريق الاتحاد ضيفا ثقيلًا على نظيره العين في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والرابعة مساءً بتوقيت السعودية على استاد مدينة الملك سعود الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ14 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة منافسة كبيرة بين الفريقين خاصة وأن الثلاث نقاط تمثل أعهمية كبيرة لكل منهما حث يطمع الاتحاد في المنافسة على اللقب بينما يحاول فريق العين في تأمين نفسه في الدوري والابتعاد عن مراكز الهبوط.

ويدخل الاتحاد المباراة بعد الخسارة المفاجئة التي تلقاها في الجولة الماضية أمام أبها والتي حرمته من العودة للمربع الذهبي من جديد في الدوري.

ويطمع الاتحاد في مصالحة جماهيره في مباراة اليوم والعودة لنغمة الانتصارات وتحسين أوضاعه واستعادة هيبته من جديد في الدوري.

في المقابل يخطط فريق العين لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط أملًا في تحسين النتائج ومنح لاعبيه الثقة من أجل الخروج من مراكز الهبوط وتكون بداية الهروب الى وسط جدول الترتيب.

في آخر سبع مباريات في الدوري تمكن فريق العين من جمع 4 نقاط فقط نمن فوز وحيد وتعادل ولم يحصد أي نقطة في آخر ثلاث مباريات.

في المقابل كان الاتحاد يسير بخطى ثابتة قبل مباراته الماضية أمام أبها حيث كان يستهدف التواجد في المربع الذهبي حيث حقق انتصارين مهمين أمام كل من الباطن وضمك على التوالي.

ويدخل فريق الاتحاد المباراة محتلًا المركز الخامس برصيد 21 نقطة بفارق 5 نقاط عن الهلال المتصدر بينما يأتي فريق العين في المركز قبل الأخير برصيد 10 نقاط فقط.

قد يهمك أيضاً :-

  1. موعد مباراة الاتحاد والوحدة اليوم 5 / 3 / 2021 في الدوري السعودي
  2. موعد مباراة الاتحاد والقادسية اليوم 28 / 2 / 2021 في الدوري السعودي
  3. موعد مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم 23 / 2 / 2021 في الدوري السعودي
  4. موعد مباراة الاتحاد والتعاون اليوم 18 / 2 / 2021 في الدوري السعودي
  5. موعد مباراة الأهلي والعين اليوم 17 / 2 / 2021 في الدوري السعودي
  6. موعد مباراة الهلال والعين اليوم 9 / 2 / 2021 في الدوري السعودي
  7. موعد مباراة الاتحاد والفتح اليوم 4 / 2 / 2021 في الدوري السعودي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *