التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الاتحاد والنصر تتوجه أنظار عشاق كرة القدم السعودية بشكل خاص والعربية بشكل عام اليوم الأحد لمشاهدة مباراة الاتحاد والنصر في واحدة من أقوى وأهم مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد ضد النصر في تمام السابعة وعشر دقائق بتوقيت القاهرة والثامنة وعشر دقائق بتوقيت السعودية على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) ضمن منافسات الجولة الـ15 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ومن المقرر أن تشهد المباراة إثارة كبيرة خاصة وأنها تجمع بين فريقين كبيرين من أندية القمة وعمالقة الكرة السعودي.

ويدخل فريق الاتحاد المباراة بعدما عد الى نغمة الانتصارات وعاد من جديد للمربع الذهبي وهو الدافع الأول له من أجل الحفاظ على مكانته في المربع الذهبي والاقتراب أكثر منن الهلال المتصدر.

في المقابل تمكن فريق النصر في العودة من جديد الى هيبته وحقق سلسلة من الانتصارات خلال الأربع مباريات الماضية بعد بداية كارثية له في الموسم وكان حتى وقت قريب في أماكن الهبوط في جدول ترتيب الدوري.

وشهدت الأيام الماضية تلقي فريق النصر صدمة كبيرة بعدما تأكد الأرجنتيني جونزالو مارتينيز، عن المباراة بسبب عدم تعافيه من الإصابة، التي تعرض لها في مباراة فريقه السابقة أمام الوحدة.

ويدخل فريق الاتحاد المباراة محتلًا المركز الرابع برصيد 24 نقطة بفارق 5 نقاط عن الهلال المتصدر بينما يأتي فري النصر في المركز السابع برصيد 20 نقطة.

قد يهمك أيضاً :-

  1. موعد مباراة الاتحاد والوحدة اليوم 5 / 3 / 2021 في الدوري السعودي
  2. موعد مباراة الهلال والرائد اليوم 5 / 3 / 2021 في الدوري السعودي
  3. موعد مباراة الشباب والقادسية اليوم 5 / 3 / 2021 في الدوري السعودي
  4. موعد مباراة النصر والاتفاق اليوم 5 / 3 / 2021 في الدوري السعودي
  5. موعد مباراة الشباب وضمك اليوم 1 / 3 / 2021 في الدوري السعودي
  6. موعد مباراة النصر وأبها اليوم 28 / 2 / 2021 في الدوري السعودي
  7. موعد مباراة الهلال والفتح اليوم 28 / 2 / 2021 في الدوري السعودي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *