التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاتحاد والنصر اليوم 30 / 5 / 2021 في الدوري السعودي

موعد مباراة الاتحاد والنصر تتوجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة بشكل عام والدوري السعودي للمحترفين بشكل خاص لمتابعة مباراة القمة التي تجمع بين النصر ونظيره الاتحاد في واحدة من مباريات القمة الجماهيرية.

ومن المقرر أن يستضيف فريق النصر نظيره الاتحاد في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والثامنة بتوقيت السعودية على ملعب مرسول بارك ضمن منافسات الجولة الـ30 والأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وعلى الرغم من حسم لقب الدوري لصالح فريق الهلال هذا الموسم إلا أن هذه المباراة تمثل أهمية كبيرة لكلا الفريقين ويطمع كل منهما في الفوز بها بأي شكل.

وينافس فريق الاتحاد على خطف وصافة جدول ترتيب الدوري في حال فوزه على النصر في الوقت الذي يأمل فيه خسارة أو تعادل فريق الشباب في مباراته أمام الوحدة المقرر إقامتها في نفس التوقيت.

في المقابل يدخل فريق النصر المباراة أملًا في الفوز هو الآخر أملًا في التواجد بالمربع الذهبي للبطولة على حساب نظيره التعاون للتأهل لدوري أبطال آسيا وهذا سيحدث أيضًأ في حال خسارة أو تعادل التعاون في مباراته أمام ضمك.

ويدخل فريق الاتحاد المباراة بمعنويات عالية للغاية حيث أنه حقق الفوز في الجولتين الماضيتين وقلص الفارق الى نقطة واحدة فقط مع الشباب.

في المقابل أضاع فريق النصر فرصة التواجد في المربع الذهبي في الجولة الماضية بعدما سقط في فخ التعادل أمام نظيره الوحدة في الوقت الذي خسر التعاون فيه من الهلال ليصبح الفارق بينهما ايضًا نقطة واحدة.

ويدخل فريق الاتحاد المباراة محتلًا المركز الثالث برصيد 53 نقطة بينما يحتل فريق النصر المركز الخامس برصيد 46 نقطة.