موعد مباراة البرازيل وألمانيا سيواجه منتخب البرازيل تحت 23 عامًا مع منتخب ألمانيا تحت 23 عامًا في ملعب يوكوهاما اليوم الخميس في بطولة كرة القدم للرجال في أولمبياد طوكيو 2020.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة البرازيل وألمانيا في تمام الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة والثانية والنصف ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة في بطولة أولمبياد طوكيو 2020.

عانى منتخب البرازيل من فترة صعبة في التصفيات وخاض مباراته الأخيرة ضد غريمه اللدود الأرجنتين في حاجة إلى الفوز، والفوز 3-0 جعل حامل اللقب يحجز مكانه في طوكيو 2020.

جاء عمالقة أمريكا الجنوبية إلى البطولة بعد فوزهم 5-2 على الإمارات العربية المتحدة في المباراة التحضيرية النهائية.

تعادلت ألمانيا تحت 23 سنة 1-1 مع هندوراس تحت 23 سنة في مباراتها الودية الوحيدة قبل البطولة.

هذه هي إعادة للمباراة النهائية في ريو دي جانيرو قبل خمس سنوات عندما سجل نيمار ركلة الجزاء الحاسمة ليمنح البرازيل أول ميدالية ذهبية أولمبية لها على الإطلاق.

كوت ديفوار والمملكة العربية السعودية هما الفريقان الآخران في المجموعة الرابعة من المسابقة.

التقى الفريقان في الأولمبياد في أربع مناسبات سابقة، وسجل منتخب البرازيل تحت 23 عامًا أفضل سجل بثلاثة انتصارات.

وجاء أهمها قبل خمس سنوات في نهائي بطولة كرة القدم للرجال في أولمبياد ريو 2016، ولم يكن من الممكن الفصل بين الجانبين بعد 120 دقيقة، لكن البرازيل انتصرت 5-4 بركلات الترجيح للحصول على قدر من الانتقام لهزيمتها المهينة قبل ذلك بعامين.

فاز البرازيل تحت 23 سنة في مباراتين وخسرت واحدة من مبارياتها الودية الثلاث التحضيرية، وجاءت مباراة ألمانيا الودية الوحيدة في التعادل 1-1 مع هندوراس تحت 23 سنة.