التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة البرازيل والإكوادور اليوم 27 / 6 / 2021 في بطولة كوبا أمريكا

موعد مباراة البرازيل والإكوادور يعود منتخب البرازيل إلى اللعب في كوبا أمريكا 2021 في هذا الأسبوع حيث يلتقي مع الإكوادور في ملعب أوليمبيكو بيدرو لوفيديكو اليوم الأحد حيث كان البرازيل في حالة ممتازة هذا الشهر وتمسك بزمام الأمور في هذه المباراة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة البرازيل والإكوادور في تمام الحادية عشر قبل منتصف الليل بتوقيت القاهرة وفي تمام الثانية عشر في منتصف الليل بتوقيت السعودية ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة “كوبا أمريكا”.

كافحت الإكوادور للتأقلم مع قسوة كوبا أمريكا هذا العام وهي تحتل المركز الرابع في المجموعة الثانية، ومع فوز فنزويلا في أعقابها، لا تستطيع الإكوادور تحمل خسارة هذه المباراة.

من ناحية أخرى، كانت البرازيل أفضل فريق في البطولة والمرشحة للفوز بكأس كوبا أمريكا هذا الصيف.

فاز السيليساو على كولومبيا بفوز حاسم 2-1 في مباراتهم السابقة وسيكون واثقًا قبل هذه المباراة.

البرازيل لديها سجل ممتاز ضد الإكوادور وفازت 27 مباراة من إجمالي 33 مباراة لعبت بين الفريقين، وحققت الإكوادور انتصارين فقط ضد البرازيل وستحتاج إلى أن تكون في أفضل حالاتها في هذه المباراة.

وكان اللقاء السابق بين الفريقين من أمريكا الجنوبية قد عقد الشهر الماضي وانتهى بفوز مريح 2-0 للبرازيل، وسجل ريتشارليسون ونيمار أهداف اليوم وسيريدان ترك بصمتهما في هذه المباراة.

داني ألفيش مصاب في الوقت الحالي ولم يتم ضمه إلى تشكيلة البرازيل، ومع احتمال حصول تياجو سيلفا على فترة راحة أمام الإكوادور، من المرجح أن يشكل ماركينيوس وإيدر ميليتاو قلب الدفاع البرازيلي في نهاية هذا الأسبوع.

الإكوادور لديها تشكيلة كاملة تحت تصرفها ومن المرجح أن تحدد دفاعًا مكونًا من خمسة لاعبين ضد هجوم البرازيل المرصع بالنجوم، لقد كان أيرتون بريسيادو مثيراً للإعجاب بالنسبة إلى الإكوادور وسيشكل خطراً على العداد في هذه المباراة.