التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة البرازيل والإكوادور اليوم 5 / 6 / 2021 في تصفيات كأس العالم

موعد مباراة البرازيل والإكوادور يستعد منتخب البرازيل لاستضافة نظيره الإكوادور في ملعب ايستاديو خوسي بينهيرو برودا (بيرا ريو) فجر اليوم السبت في آخر مباراتهما المرتقبة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة البرازيل والإكوادور في تمام الثانية والنصف صباحًا بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة والثالثة والنصف صباحًا بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

يدخل منتخب البرازيل هذه المباراة بعد فوزه بهدفين دون رد على أوروجواي بقيادة أوسكار تاباريز العام الماضي في إحدى مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ضمنت أهداف الشوط الأول من لاعب خط وسط يوفنتوس آرثر ميلو ومهاجم إيفرتون ريتشارليسون الفوز للبرازيل ولاعبي المدرب تيتي في المباراة التي شهدت طرد إدينسون كافاني مهاجم منتخب أوروجواي في الشوط الثاني.

من ناحية أخرى، فاز الإكوادور على بوليفيا سيزار فارياس بهدفين مقابل هدف في مارس الماضي في مباراة دولية ودية.

وأبرم هدفا جناح تيخوانا فيدل مارتينيز ومهاجم تولوكا مايكل استرادا الصفقة لصالح إكوادور بقيادة جوستافو ألفارو، وسجل المهاجم دائما رودريجو رامالو هدفا عزاء متأخرا لبوليفيا.

في 32 مواجهة وجهاً لوجه بين المنتخبين، يتمتع البرازيل بالأفضلية الواضحة، لقد فازوا في 26 مباراة وخسروا مرتين وتعادلوا في أربع.

كانت آخر مواجهة بين البلدين في عام 2017، حيث فاز البرازيل على الإكوادور بهدفين دون رد، وضمنت أهداف لاعبي خط الوسط باولينيو وفيليب كوتينيو الفوز للبرازيل.