التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة البرازيل وبيرو اليوم 18 / 6 / 2021 في بطولة كوبا أمريكا

موعد مباراة البرازيل وبيرو ستسعى البرازيل للاستفادة من فوزها 3-0 على فنزويلا في مباراتها الافتتاحية لبطولة كوبا أمريكا حيث تلتقي مع بيرو فجر الجمعة.

وتنطلق مباراة البرازيل وبيرو في تمام الساعة الثانية فجر الجمعة بتوقيت القاهرة وفي تمام الثالثة فجر الجمعة بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كوبا أمريكا.

سيطرت البرازيل على مجريات المباراة في مباراتها الأولى وكانت النتيجة جيدة إلى حد ما بالنسبة للفريق الفنزويلي المحاصر.

افتتح ماركينيوس التسجيل لفريق تيتي وأضاف نيمار بعض الهدوء لتقدمهم من ركلة جزاء في الدقيقة 63.

تحول نيمار بعد ذلك إلى صانع الهدف الثالث والأخير للبرازيل في المباراة حيث أرسل غابرييل باربوسا عرضية في الجزء الخلفي من الشبكة.

ربما كان الشيء الإيجابي الأكبر في المباراة بالنسبة للبرازيل هو حقيقة أن نيمار يبدو في وضع رائع، كما أنه اندمج بشكل جيد مع بقية المهاجمين وكان حفنة للتعامل مع المدافعين الفنزويليين.

من ناحية أخرى، ستدأ بيرو مشوارها في كوبا أمريكا يوم الخميس، يأملون في الحصول على الإلهام من فوزهم الأخير على الإكوادور، والذي جاء في نهاية أربع هزائم متتالية، أثبتت أهداف كريستيان كويفا ولويس أدفينكولا أنها كافية لمساعدتهم على الفوز على الإكوادور 2-1.

بدأت سلسلة هزائمهم الأربع المتتالية أمام البرازيل في أكتوبر 2020، بعد الخسارة بنتيجة 4-2 أمام رجال تيتي ، تلقوا الهزائم أمام تشيلي والأرجنتين وكولومبيا. فاجأت بيرو الكثيرين بتأهلها إلى نهائيات نسخة 2019 من كوبا أمريكا وسيكونون متفائلين بشأن فرصهم هنا.

سيطرت البرازيل على المباراة حتى الآن وفازت بـ 34 من أصل 48 مباراة خاضتها ضد بيرو.

لقد خسروا خمس مرات فقط وانتهت تسع مباريات بالتعادل، كانت آخر مرة تقابل فيها الفريقان في أكتوبر 2020 في تصفيات كأس العالم وفازت البرازيل بالمباراة 4-2.