التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة البرازيل وبيرو اليوم 5 / 7 / 2021 في نصف نهائي كوبا أمريكا

موعد مباراة البرازيل وبيرو ستلتقي البرازيل وبيرو على ملعب نيلتون سانتوس في ريو دي جانيريو في نصف نهائي كوبا أمريكا 2021 يوم الإثنين.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة البرازيل وبيرو في تمام الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة والثانية فجرًا بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات نصف نهائي كوبا أمريكا.

في مباراة العودة لنهائي 2019، يأمل حامل اللقب في أن يصبح أول من يحصل على تذكرة إلى ماراكانا ضد منافس تغلب عليه بسهولة في إحدى مباريات دور المجموعات.

خسرت بيرو 4-0 أمام البرازيل في المباراة الافتتاحية للموسم، لكنها تعافت منذ ذلك الحين وانتهت بفارق ثلاث نقاط فقط عن حامل اللقب في المجموعة الثانية.

وتعرض الفريقان للعرق في مباراة ربع النهائي، حيث تغلبت البرازيل بفارق ضئيل على تشيلي 1-0 وفازت بيرو على باراجواي 4-3 بركلات الترجيح حيث انتهت المباراة 3-3 بعد الوقت الإضافي.

وسيفقد منتخب البيرو هدافه أندريه كاريو حيث تلقى البطاقة الحمراء في ربع النهائي واستبعد من البرازيل جابرييل خيسوس بسبب الإيقاف.

التقى الفريقان 46 مرة في جميع المسابقات، وكما يتوقع المرء، كان سيليساو هو الجانب المهيمن في المباراة وسجل 33 انتصاراً ضد بيرو.

تمكنت بيرو من التفوق على عمالقة أمريكا الجنوبية خمس مرات فقط بينما تم تقاسم الغنائم ثماني مرات بين الجانبين.

كما واجهوا 12 مرة في كوبا أمريكا، حققت البرازيل ثمانية انتصارات باسمها، وبيرو حققت مرتين وانتهت المباراتان المتبقيتان بالتعادل.

لقد وصلوا إلى نهائيات نسخة 2019، حيث حققت البرازيل فوزًا 3-1 في تلك المناسبة. في مواجهتهم الأخيرة، في مرحلة المجموعات من هذه المسابقة، هزمت البرازيل بيرو 4-0.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *