التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة البرازيل وتشيلي اليوم 3 / 7 / 2021 في بطولة كوبا أمريكا

موعد مباراة البرازيل وتشيلي ستخوض قوتان قويتان في أمريكا الجنوبية، البرازيل وتشيلي، المنافسة في ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة البرازيل وتشيلي في تمام الثانية صباحًا بعد منتصف الليل فجر السبت بتوقيت القاهرة وفي تمام الثالثة فجر السبت بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا.

شقت البرازيل طريقها إلى مرحلة خروج المغلوب بشكل أو بآخر، واكتفوا بالتعادل 1-1 مع الإكوادور في مباراتهم الأخيرة في دور المجموعات، لكن كان كافياً لهم أن يحتلوا صدارة مجموعتهم بعد تحقيق انتصاراتهم في جميع مبارياتهم الثلاث الأولى في كوبا أمريكا 2021.

انتهت سلسلة انتصارات البرازيل التي استمرت 10 مباريات في المباراة ضد الإكوادور، وألغى إيدر ميليتاو هدفه في الشوط الأول بهدف أنجيل مينا في الدقيقة 55، وتراجع مستوى البرازيل بشكل طفيف وسيحتاجون إلى لاعبيهم الكبار للحضور أمام تشيلي في مباراة ربع النهائي يوم الجمعة.

انتهت مشوار تشيلي في دور المجموعات بطريقة مخيبة للآمال إلى حد ما، وخسر فريق المدرب مارتين لاسارتي 2-0 أمام باراجواي في آخر مباراة في دور المجموعات، واحتل المركز الرابع في المجموعة الأولى.

جاء فوزهم الوحيد في كوبا أمريكا 2021 حتى الآن ضد بوليفيا التي احتلت ذيل المجموعة وفشلت في تسجيل نقطة واحدة في خمس مباريات، وتشيلي تواجه مهمة شاقة أمام فريق برازيلي موهوب يوم الجمعة.

سيطرت البرازيل على تشيلي في المواجهات المباشرة، وقد اشتبك الجانبان 72 مرة حتى الآن، وفازت البرازيل في 51 مباراة بينما فازت تشيلي في 13 مباراة وانتهت ثماني مباريات بالتعادل.

في المواجهات العشر الأخيرة بين الجانبين، فازت البرازيل ثماني مرات بينما فازت تشيلي مرة واحدة.

وكانت آخر مرة واجه فيها الفريقان في أكتوبر 2017 وفازت البرازيل بالمباراة 3-صفر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *