التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة البرازيل وكوت ديفوار اليوم 25 / 7 / 2021 في أولمبياد طوكيو

موعد مباراة البرازيل وكوت ديفوار يستعد منتخب البرازيل الاوليمبي لمواجهة نظيره كوت ديفوار على ملعب يوكوهاما الدولي اليوم الأحد في مرحلة المجموعات بدورة كرة القدم للرجال في أولمبياد 2020.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة البرازيل وكوت ديفوار في تمام العاشرة والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة والحادية عشر والنصف صباحًا بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

يدخل منتخب البرازيل تحت 23 سنة هذه المباراة بعد فوزه 4-2 على ألمانيا تحت 23 سنة أمس، وضمن هاتريك ريشارليسون مهاجم إيفرتون في الشوط الأول وهدف آخر في الشوط الثاني من باير ليفركوزن باولينيو الفوز للبرازيل تحت 23 سنة، وأهداف الشوط الثاني من لاعب خط وسط باير ليفركوزن نديم أميري ومهاجم إينتراخت فرانكفورت راجنار آشي كانت مجرد عزاء لألمانيا تحت 23 سنة.

تم طرد لاعب خط وسط فولفسبورج ماكسيميليان أرنولد في الشوط الثاني لألمانيا تحت 23 سنة.

من ناحية أخرى، فاز منتخب ساحل العاج تحت 23 سنة على السعودية تحت 23 سنة 2-1 أمس، وهدفا في مرماه من قلب دفاع النصر عبد الإله العامري وهدف في الشوط الثاني من لاعب خط وسط ميلان فرانك كيسي أبرزا صفقة ساحل العاج تحت 23 عاما، بينما سجل جناح الهلال سالم الدوسري هدف العزاء للسعودية تحت 23 سنة.

تم طرد مهاجم مكابي نتانيا أبو بكر دومبيا من فريق ساحل العاج تحت 23 سنة في وقت متأخر من الشوط الثاني.

لم تحدث مواجهات وجهاً لوجه بين المنتخبين في الآونة الأخيرة.

اختارت البرازيل تحت 23 سنة فريقًا قويًا بقيادة أحد أفضل لاعبي الظهير الأيمن الذين لعبوا المباراة في داني ألفيشن وتم اختيار لاعب وسط إشبيلية دييجو كارلوس ولاعب خط وسط أستون فيلا دوجلاس لويز ومهاجم إيفرتون ريتشارليسون ومهاجم أرسنال جابرييل مارتينيلي.

وأُدرج جابرييل ماجالهايس قلب دفاع أرسنال ولاعب وسط باوك دوجلاس أوجوستو في التشكيلة لكن تم استبعادهما بسبب الإصابة، انسحب لاعب خط وسط مارسيليا جيرسون ومهاجم فلامنجو بيدرو.

وفي الوقت نفسه، يضم كوت ديفوار تحت 23 عامًا لاعبين مثل قلب دفاع مانشستر يونايتد إريك بيلي ولاعب خط وسط ميلان فرانك كيسي ومهاجم فيورنتينا كريستيان كوامي كجزء من تشكيلتهم، كما تم ضم مهاجم مانشستر يونايتد الشاب ديالو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *