التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة البرازيل وكولومبيا اليوم 24 / 6 / 2021 في بطولة كوبا أمريكا

موعد مباراة البرازيل وكولومبيا البرازيل وكولومبيا فريقان كان لهما حظوظ متناقضة إلى حد ما في المراحل الافتتاحية لبطولة كوبا أمريكا 2021 وسيواجه كل منهما الآخر فجر الخميس في ريو دي جانيرو.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة البرازيل وبيرو في تمام الثانية بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة والثالثة بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا.

تتصدر البرازيل المجموعة الأولى بعد أن حققت فوزين من أصل اثنين، لقد كانوا في حالة رائعة وسجلوا سبعة أهداف وتغلب فريق تيتي على بيرو في آخر مباراة له بفوزه عليهم 4-0.

يكفي القول، لقد بدأت البرازيل الدفاع عن لقبها بطريقة مهيمنة، وحصل أليكس ساندرو ونيمار وإيفرتون ريبيرو وريتشارليسون على قائمة أهداف السيليساو وقد فازوا الآن بجميع مبارياتهم التسع الأخيرة في جميع المسابقات.

سوف تتطلع البرازيل إلى تمديد سلسلة انتصاراتها ضد الوحدة الكولومبية المتعثرة، وتحتل كولومبيا المركز الثاني في المجموعة الأولى لكنها حققت فوزًا واحدًا فقط من ثلاث مباريات حتى الآن.

بدأوا مشوارهم في كوبا أمريكا بفوزهم 1-0 على الإكوادور، واضطر رجال رينالدو رويدا للاكتفاء بالتعادل السلبي في مباراتهم الثانية ضد فنزويلا.

ومما زاد الطين بلة، تلقى لويس دياز بطاقة حمراء مباشرة بسبب اللعب الخاطئ في جمر المباراة المحتضر.

كانت كولومبيا في مواجهة الفريق الفنزويلي الذي استنفد من حيث الخيارات بعد تفشي فيروس كورونا داخل فريقهم.

كشفت المباراة عن نقاط ضعف كولومبيا واستمرار أدائها السيئ إلى آخر مباراة لها، حيث خسروا 2-1 أمام بيرو المتعثرة.

في المواجهات العشر الأخيرة بين البرازيل وكولومبيا، فازت الأخيرة في مباراة واحدة فقط.

فازت البرازيل بأربع مباريات وانتهت خمس مباريات بالتعادل، خسرت البرازيل مرة واحدة فقط في آخر تسع عشرة مباراة لها ضد كولومبيا.

كانت آخر مرة التقى فيها الفريقان في مباراة ودية دولية في سبتمبر 2019 عندما تعادلا 2-2.