التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة البرتغال وألمانيا اليوم 19 / 6 / 2021 في بطولة أمم أوروبا

موعد مباراة البرتغال وألمانيا يتصادم فريقان أوروبيان من الوزن الثقيل في المجموعة السادسة من بطولة أمم أوروبا “يورو 2020” حيث تلتقي البرتغال مع ألمانيا في ملعب أليانز أرينا يوم السبت.

سيهدف المضيفون إلى انتزاع انتصارات متتالية بعد أدائهم الرائع ضد المجر، في هذه الأثناء، ستكون ألمانيا في حاجة ماسة إلى النهوض بفرصها في بطولة أوروبا بعد سقوطها أمام فرنسا في مباراتها الافتتاحية بالمجموعة.

بدأت البرتغال الدفاع عن لقبها في بطولة أوروبا بشكل كبير حيث حققت فوزًا رائعًا 3-0 على المجر في مباراتها الافتتاحية بالمجموعة.

تم إجبار رجال فرناندو سانتوس على ارتداء ملابسهم من قبل الدفاع المجري العنيد، الذي كان قد تنازل مرة واحدة فقط في مبارياته الأربع السابقة.

وسجلت البرتغال جميع الأهداف الثلاثة في الدقائق الست الأخيرة من المباراة مع تسديدة رافائيل جويريرو في الدقيقة 84، ثم انتزع النجم كريستيانو رونالدو ثنائية متأخرة ليحقق أداءً رائعًا للفريق.

لم تهزم البرتغال الآن في سبع مباريات عبر جميع المسابقات، وحققت خمسة انتصارات وتعادلين.

من ناحية أخرى، يبدأ منتخب ألمانيا بحثه عن المجد الأوروبي بعد هزيمته 1-0 أمام فرنسا يوم الثلاثاء.

حافظت فرنسا على تقدمها الضعيف بعد أن حول المدافع المخضرم ماتس هوملز الكرة إلى شباكه دون قصد في الدقيقة 20.

يحتل منتخب الماكينات حاليًا المركز الثالث في المجموعة السادسة، بالتساوي مع المجر التي تستضيف فرنسا على ملعب فيرينك بوشكاش.

مع 10 انتصارات من 18 مباراة سابقة مع البرتغال، فإن ألمانيا لها اليد العليا في هذه المباراة، وحققت البرتغال ثلاثة انتصارات، بينما انتهت خمس مباريات بالتعادل.

تشهد ألمانيا حاليًا فوزًا في أربع مباريات ضد البرتغال، التقيا آخر مرة في المجموعة السابعة لكأس العالم 2014 حيث قام الألمان بأعمال شغب في فوز 4-0.