رياضة

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي اليوم 6 / 3 / 2021 في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي يترقب عشاق الكرة المصرية بشكل خاص والكرة العربية بشكل عام المباراة التي يحل فيها الزمالك ضيفًا على نظيره الترجي في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يصطدم الزمالك بنظيره الترجي على الملعب الاولمبي حمادي العقربي في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة للغاية خاصة وأن كلا الفريقين يطمعان في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

ويدخل الزمالك المباراة بآمال كبيرة في الفوز والعودة من تونس بالثلاث نقاط لتحسين أوضاعه في جدول ترتيب المجموعة والاقتراب من التأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي حل فيه وصيفًا للنسخة الماضية.

ولم يتمكن الزمالك من تذوق طعم الفوز في أي من المباراتين الماضيتين أمام كل من مولودية الجزائر وفريق تونغيت السنغالي حيث اكتفى بالتعادل السلبي في كلتا المباراتين وهو الأمر الذي أضاع عليه 4 نقاط في أول مباراتين.

الزمالك يبحث عن الفوز للرفع رصيده الى 5 نقاط والرتبع على قمة المجموعة الرابعة خاصة وأن الخسارة أو التعادل قد يصعب مهمته في التأهر خاصة في حال فوز فريق مولودية الجزائر على فريق تونغيت في نفس الجولة.

في المقابل يطمع فريق الترجي التونسي في الخروج من المباراة المقامة على ارضه بالثلاث نقاط قبل مواجهة الزمالك في القاهرة في مباراة الجولة الرابعة.

ويتربع الترجي على قمة المجموعة ويطمع في حصد النقاط كاملة للابتعاد بالصدارة والاقتراب أكثر من التأهل لدور ربع النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content is protected !!