رياضة

موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم 1 / 3 / 2021 في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الإثنين مباراة في غاية القوة والأهمية أمام نظيره وادي دجلة في الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفًا على نظيره وادي دجلة في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري المصري الممتاز.

وتمثل المباراة أهمية كبيرة للغاية لكلا الفريق حيث يبحث كلاهما عن الفوز ولكل منهما أسبابه في الصراع على النقاط.

يدخل الزمالك المباراة ساعيًا لمواصلة انتصاراته في الدوري بعد أن حقق الفوز في الجولتين الماضيتين ومن أجل الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري والابتعاد بها عن منافسيه.

وفي الوقت نفسه يسعى الزمالك لمصالحة جماهيره بعد أن عاد من مباراة تونجيت السنغالي بتعادل سلبي في دوري أبطال إفريقيا مما يعني أنه تعادل في أول جولتين في البطولة مما قد يصعب موقفه.

ويسعى الفارس الأبيض لفرض هيمنته على البطولة المحلية ومحاولة استغلال تأجيل عدد من مباريات الدوري لغريمه التقليدي لأهلي والابتعاد بالصدارة من أجل فرض نوعًا من الضغط على لاعبي الأحمر أملًا في تعثرهم خلال الفترة المقبلة.

في المقابل يقدم فريق وادي دجلة واحدًا من أسوأ مواسمه حيث يحتل المركز الأخير في جدول الترتيب ولا بديل أمامه عن تحقيق الفوز للابتعاد من منطقة الهبوط بالإضافة الى إعادة الثقة للاعبيه من جديد وتحسين النتائج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content is protected !!